أكرم القصاص - علا الشافعي

وليد توفيق يكشف تفاصيل لقائه الأخير بالراحل ملحم بركات لتصوير "غريب يازمن"

الجمعة، 04 نوفمبر 2016 12:00 ص
وليد توفيق يكشف تفاصيل لقائه الأخير بالراحل ملحم بركات لتصوير "غريب يازمن" وليد توفيق
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف النجم اللبنانى الكبير وليد توفيق فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، عن العديد من التفاصيل الخاصة بلقائه الأخير بالمطرب والموسيقار اللبنانى ملحم بركات، قبل وفاته بأيام قليلة، وأوضح "توفيق"، أنه اتفق معه منذ أشهر قليلة على تقديم أغنية "غريب يازمن"، والتى لحنها ملحم بركات منذ 40 عاما، من كلمات شفيق المغربى، وتم بالفعل تسجيلها وخرجت الأغنية للنور فى الصيف الماضى.

وأضاف النجم اللبنانى الكبير، أن الراحل ملحم بركات سمعها بالفعل منذ 10 أيام فقط وهو داخل المستشفى، ولاقت إعجابه للغاية، وتم الاتفاق معه على أن يتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب عقب شفائه مباشرة، وتم وضع تصور للكليب،  بحيث يقف بركات على المسرح ويدير الفرقة الموسيقية، ويقف توفيق ليتغنى بها.

ويستكمل توفيق حديثه قائلا :"لكن رغم كل هذه الاتفاقات كان القدر أقوى مننا جميعا، وخُطف ملحم بركات كإنسان، لكن سيظل يعيش بألحانه وسط أجيال وأجيال مقبلة.

وأشار النجم اللبنانى الكبير وليد توفيق، إلى أن أغنية "غريب يازمن"، رغم كونها من النمط الغنائى الطربى القديم، لكن بها نفس شبابى، يتوافق ويتماشى مع كل الفئات العمرية.

وكان النجم اللبنانى وليد توفيق قد حرص على الوقوف فى عزاء ملحم بركات، لاستقبال المعزين، رغم إصابته بالتهاب حاد فى الأعصاب بذراعه اليمنى، حيث ظهر وهو مصاب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة