نجيب ساويرس: مافيش بلد متسلطة على نفسها والموظف فيها أيده مرتعشة زى مصر

الجمعة، 04 نوفمبر 2016 11:06 م
نجيب ساويرس: مافيش بلد متسلطة على نفسها والموظف فيها أيده مرتعشة زى مصر المهندس نجيب ساويرس
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال ومؤسس حزب المصريين الأحرار، إن خطوة رفع الدعم الذى كان يذهب للغنى والطبقات المتوسطة خطوة جيدة، ويجب تعويض المتضررين من تحريك أسعار الوقود، لافتا إلى أن القرارات تنتقص من الشعبية ولكنها قرارات جيدة، ولا يوجد دولة فى العالم تدعم الطاقة والخبز وبتطبطب على الشعب مثل مصر.

 

وأضاف ساويرس خلال مداخلة هاتفية لبرنامج كلام تانى الذى تقدمه الإعلامية رشا نبيل، أنه لابد أن يكون هناك توصيف لمن هو فقير ومن هو محدود الدخل، ويجب تحديد الفئات المستهدف لها الدعم، وذلك حدث فى البرازيل، قائلا:" مافيش بلد متسلطة على نفسها زى مصر، مافيش بلد البيروقراطية بتخنقها زى مصر،  ومافيش بلد كل موظف إيده مرتعشة مش عايز يمضى على أى حاجة زى ما فى مصر".

 

واستطرد ساويرس: بقالى سنة مستنى أضخ عشرين مشروعا، كله واقف بسبب هيئة سوق الأموال بقالها سنة ونص ادتنى مخالفة، وقفت حال الشركة عندى"، على حد قوله، لافتا إلى أنه يدفع مرتبات الموظفين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد اهل النار الضالة اعداء مصر و المصرين

مشاكل مصر في الموظفيين

يجب علي الاجهزة المعنية بوجود قانون فصل اي مجرم و مستهتر من الموظفين فورا لان 70% من مشاكل مصر في الموظفين المجرمين المستهترين لانهم لا يقلوا خطورة عن اخوان بني صهيون الارهابين . اللهم اني بلغت اللهم فاشد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة