صحافة أوروبا: الإنتر يواصل الانهيار بعد رحيل دى بوير.. توريه يطلب العفو من جوارديولا.. رونالدو يواجه عاصفة انتقادات بعد دهس لاعب ليجيا.. ميسى يفلت من العقوبة.. وبرشلونة يبدأ مفاوضات التجديد لسواريز

الجمعة، 04 نوفمبر 2016 11:29 ص
صحافة أوروبا: الإنتر يواصل الانهيار بعد رحيل دى بوير.. توريه يطلب العفو من جوارديولا.. رونالدو يواجه عاصفة انتقادات بعد دهس لاعب ليجيا.. ميسى يفلت من العقوبة.. وبرشلونة يبدأ مفاوضات التجديد لسواريز أهم أحداث كرة القدم الأوروبية والعالمية ليوم الخميس 4 نوفمبر
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة الأوروبية فى كرة القدم، اليوم الجمعة، حيث أن الإنتر يواصل الانهيار حتى بعد رحيل المدرب دى بوير، ويايا توريه يطلب العفو من جوارديولا من أجل العودة للمشاركة فى المباريات، وكريستيانو رونالدو يواجه انتقادات لاذعة بعد دهس لاعب ليجيا، وميسي يفلت من العقوبة فى دورى أبطال أوروبا، وبرشلونة يبدأ مفاوضات تجديد عقد سواريز خلال الفترة المقبلة، ومودريتش يعود لريال مدريد أمام ليجانيس للمشاركة لبضع دقائق.

daily mirror

صحيفة "ميرور" الإنجليزية

- يايا توريه لاعب وسط مانشستر سيتى يريد السلام مع المدير الفنى للفريق جوسيب جوارديولا.. اللاعب الإيفوارى يبدأ بالمصافحة من أجل إزالة الخلافات مع "بيب" على أمل العودة للمشاركة فى السيتيزنز فى المباريات.

- ديميتار برباتوف لاعب مانشستر يونايتد وتوتنهام سابقًا قد يقوم بخطوة صادمة وسط توقعات بعودته للعب فى الدورى الإنجليزى من بوابة فريق سوانسى سيتى.

daily star

صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية

- صديق البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، وهو المدير الفنى لفريق أيك أثينا اليونانى "خوسيه مورايس" يعتقد أن المدرب الاستثنائى يحتاج لبعض الوقت من أجل إجراء تغييرات على الشياطين الحمر.

the sun

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية

- كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد يواجه عاصفة من الانتقادات بشأن تعمده دهس لاعب فريق ليجيا وارسو البولندى بقدمه خلال المباراة التى جمعت الفريقين، أول أمس الأربعاء، وانتهت بالتعادل الإيجابى (3-3) بدورى أبطال أوروبا.

daily mail

صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية

- بدأ برشلونة التفاوض مع مهاجم الفريق الأوروجويانى لويس سواريز من أجل تجديد تعاقده مع البارسا خلال الفترة المقبلة ضمن خطة النادى الكتالونى بتجديد عقود نجوم الفريق خاصة الثلاثى الهجومى "MSN" حيث بدأ بنيمار ثم سواريز وميسي خلال الشهرين المقبلين.

daily express

صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية

- يستهدف مجموعة من مشجعى فريق مانشستر يونايتد لرفع لافتة على ملعب "أولد ترافورد" تُطالب برحيل المدير الفنى جوزيه مورينيو خاصة بعد سلسلة النتائج المحبطة التى حققها فى الآونة الأخيرة.

the times

صحيفة "ذا تايمز" الإنجليزية

- ليونيل ميسي مهاجم برشلونة قد يفلت من العقوبة بعد اشتباكه مع لاعبى مانشستر سيتى فى النفق المؤدى لغرفة خلع الملابس عقب مباراة الفريق ضد مانشستر سيتى، الثلاثاء الماضى، والتى انتهت بخسارة الفريق الكتالونى (1-3) فى دورى أبطال أوروبا.

- قد يكون هارى كين مهاجم توتنهام لائقًا للمشاركة لمدة 20 دقيقة على الاقصى خلال مباراة ديربى لندن ضد أرسنال المحدد له يوم الأحد فى الجولة الـ11 بالبريميرليج.

CwYEwI-XcAAa75h

 

صحيفة "ماركا" الإسبانية

- مدريد سيكون له وجه آخر.. لاعب الوسط لوكا مودريتش جاهز للعودة لبضع دقائق فى مباراة ليجانيس المحدد لها الأحد بالدورى الإسبانى بعد اكتمال شفائه من الإصابة.

CwYWjpzXUAEf39-

صحيفة "أس" الإسبانية

- حكومة إسبانيا الجديدة "عاشقة لكرة القدم".. هيمنة ريال مدريد وأتلتيكو على حكومة ماريانو راخوى إنه يشجع مدريد.

- ساينز دى سانتاماريا نائب الرئيس "مدريدية"

دولوريس دى كوسبيدال المدعى العام "مدريدية".

فاطمة بانيز العمل والضمان الاجتماعى "برشلونية"

دى جويندوس الاقتصاد والصناعة "أتلتيكو"

دولوريس مونتسيرات الصحة "برشلونية".

كريستوبال مونتورو المالية والوظيفة العامة "أتلتيكو"

خوان انتونيو زويدو الشؤون الداخلية " أشبيلية".

الفارو نادال السياحة وجدول الأعمال "مدريدى"

أنيجو مينديز المتحدث الرسمى باسم الحكومة "يونيون"

رافاييل كاتالا وزير العدالة "أتلتيكو".

CwX-TiUXUAAQbr6

صحيفة "سبورت" الكتالونية

- صفقات الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.. برشلونة يسعى للتعاقد مع ثلاثة لاعبين وهم سيدريك سواريس لاعب ساوثهامبتون الإنجليزى، وكانسيلو لاعب فالنسيا الإسبانى، وسيرجى أورير لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى.

- ويبحث برشلونة عن بديل للاعب أليكس فيدال فى موسم الانتقالات الشتوية المقبل خاصة أن اللاعب لا يدخل ضمن حسابات مدرب البارسا لويس إنريكى ولم يشارك فى مباريات الفريق منذ بداية الموسم الحالى ومن المتوقع رحيله فى يناير.

CwZnW0vWQAATkGv

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية

- الإنتر "خسائر بلا نهاية".. الفريق الإيطالى يودع أوروبا بعد الانهيار أمام ساوثهامبتون ببطولة الدوري الأوروبى "يوروباليج" ... إقالة المدرب الهولندى دى بوير لم تشفع للنيراتزورى.. والإدارة تحسم مستقبل المدرب الجديد للإنتر خلال الساعات القادمة.

CwZl5moXEAEswuD
 

صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية

- الإنتر يخسر.. على وشك الخروج من الدورى الأوروبى بعد الخسارة أمام ساوثهامبتون.

- الإنتر يحتاج للبدء من جديد.. هدف إيكاردى وتألق هاندانوفيتش لا يكفى لإنقاذ الإنتر من الهزيمة أمام الفريق الإنجليزى.. وشائعات عن وجود المدرب هيدينك فى مدرجات مباراة أمس واقترابه من خلافة دى بوير فى تدريب النيراتزورى.

- بعد التعادل مع ليون الفرنسى بدورى أبطال أوروبا.. أليجرى المدير الفنى ليوفنتوس يغرى تغييرات واسعة على الفريق.. يعتمد على سياسة الدوران بتغيير 5 لاعبين فى التشكيل الأساسى للفريق أمام كييفو فى الدوري الإيطالى.

CwZj8duXEAAkCAc

صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية

- فى الدورى الأوروبي.. يا لها من فوضى .. إنتر ميلان على وشك الخروج من البطولة القارية بعد الهزيمة من ساوثهامبتون.. هيدينك مرشحًا لخلافة دى بوير فى تدريب النيراتزورى و4 آخرن وهم جويدولين وبيريرا وبيولى ومارسيلينو.

- بوفون حارس مرمى يوفنتوس يُعاتب زملاءه فى الفريق بعد التعادل مع ليون "التذبذب فى الدورى الإيطالى ممكن ولكن ليس فى دورى أبطال أوروبا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة