رئيس البنك الأهلى: 20 مليون دولار حصيلة العملات بعد تعويم الجنيه

الجمعة، 04 نوفمبر 2016 03:52 م
رئيس البنك الأهلى: 20 مليون دولار حصيلة العملات بعد تعويم الجنيه هشام عكاشة رئيس البنك الأهلى المصرى
كتب – أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال هشام عكاشة، رئيس البنك الأهلى المصرى، إن حصيلة مصرفه من تنازلات العملاء – شراء العملة من المواطنين - من العملات الأجنبية بعد تعويم الجنيه ارتفعت إلى أكثر من 20 مليون دولار، مؤكدًا أن الحصيلة فى ارتفاع مستمر، وتؤكد قدرة البنوك المكونة لنسيج القطاع المصرفى المصرى على جذب العملات الأجنبية إلى داخل القطاع مرة أخرى وتعزيز السيولة الدولارية.

 

وأضاف رئيس البنك الأهلى المصرى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن نسبة كبيرة من الحوالات البنكية التى تلقاها البنك من المصريين العاملين بالخارج قام العملاء بصرفها بالسعر الجديد للعملات بعد تعويم الجنيه، مؤكدًا أن فروع البنك الأهلى على مستوى الجمهورية تعمل اليوم الجمعة من الساعة 1 ظهرًا وحتى التاسعة مساءً، وسوف تعمل غدًا السبت من الـ9 صباحًا حتى الـ9 مساءً، لتنفيذ عمليات بيع وشراء العملات الأجنبية وصرف الحوالات المصرفية.

 

جدير بالذكر أن رئيس البنك الأهلى المصرى قال أمس لـ"اليوم السابع"، إن مصرفه قرر إصدار شهادات ادخار "بلاتينية" بعائد 16% مدتها 3 سنوات، تحسب العائد من يوم العمل التالى للشراء، وشهادة أخرى ذات أجل 18 شهرًا بعائد سنوى بعائد 20% يصرف كل 3 أشهر، أى بشكل ربع سنوى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

تصريحات فى الهواء

السيد مدير البنك الاهلى لم يعد له نصداقية بسبب التصريحات المغالطة التى نشرت له. من يومين فقط صرح بان الدولار ب 10 جنيه رغم ان سعره كان 15 و حسب معلموماتى ان البنك الاهلى الان يشترى فقط و يمتنع عن البيع.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة