بعد الأزمات المتكررة.. مديرون وموظفون قرروا الهروب من "تويتر"

الجمعة، 04 نوفمبر 2016 12:00 م
بعد الأزمات المتكررة.. مديرون وموظفون قرروا الهروب من "تويتر" تويتر
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلال الفترة القليلة الماضية تعرضت شركة تويتر لكثير من المشكلات والتى دفعتها لاتخاذ قرارات يعتبرها البعض خطيرة على صورتها فى الأسواق، حيث أغلقت الشركة خدمات مقاطع الفيديو القصيرة "فاين" بشكل نهائى، كما أنها سرحت 9% من إجمالى موظفيها لعدم قدرتها على التعامل ماليا مع هذا الكم من الموظفين، كما أن الشركات التى كان من المتوقع تقديم عروض تراجعت فى اللحظة الأخيرة، وكل هذه الأمور أدت إلى استقالة مجموعة من المديرين للشركة حول العالم.

- نائب رئيس الشرق الأوسط 

أعلن "Rishi Jaitly" نائب رئيس "تويتر" لآسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط، عبر حسابه الرسمى على موقع تويتر، عن أنه استقال من دوره فى خدمة موقع التغريدات الصغيرة بشكل نهائى، وسيبحث عن تجربة جديدة فى مكان جديد.

- العضو المنتدب فى الهند

بعد أيام قليلة من استقالة Rishi Jaitly أعلن العضو المنتدب لتويتر للهند وجنوب شرق آسيا Parminder Singh عن انسحابه أيضا عبر سلسلة من التغريدات، وهذا بعد العمل لدى موقع تويتر لما يقرب من ثلاثة أعوام.

- الاستقالة من تويتر

بعد الإعلان عن تسريح 9% من الموظفين بموقع تويتر، كشفت بعض المصادر المقربة من الشركة أن هناك مجموعة من الموظفين الذين قرروا تقديم استقالتهم اعتراضا على الخطوة التى اتخذتها تويتر تجاه العاملين بها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة