أخبار النادى الأهلى اليوم الجمعة 4/11/2016.. الأحمر يفوز على طنطا

الجمعة، 04 نوفمبر 2016 10:29 م
أخبار النادى الأهلى اليوم الجمعة 4/11/2016.. الأحمر يفوز على طنطا فريق الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادي الأهلي، اليوم الجمعة، العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة الذي نجح في الفوز على طنطا في الجولة الثامنة من بطولة الدوري العام بهدف نظيف.

الأهلي يستطلع طلبات "بطل أفريقيا" المادية لضم كاسترو

استطلع مسئولو النادى الأهلى طلبات فريق صن داونز الجنوب أفريقى -بطل نسخة دورى الأبطال الأخيرة، الخاصة بضم الكولومبى كاسترو مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

الأهلي يفاتح أحمد عادل لتمديد عقده خلال توقف الدورى

منح الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى الضوء الأخضر لإدارة ناديه، من أجل تمديد عقد الحارس أحمد عادل عبد المنعم والذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل 2018.

الأهلي يتلقى دعوة لزيارة مركز الأورام بالمنصورة

وجه مسئولو مركز الأورام بجامعة المنصور الدعوة للنادى الأهلى لزيارة المركز خلال الفتة المقبلة لما يُمثله ذلك من أثر كبير على نفوس المرضى.

الأهلي يخوض وديتين يومى 10 و13 نوفمبر خلال توقف الدورى

حدد الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري يومى الخميس 10 نوفمبر والأحد 13 نوفمبر لخوض المباراتين الوديتين، المقرر إقامتهما خلال فترة توقف مسابقة الدورى على أن يتم الاستقرار على طرفى الوديتين فى وقت لاحق، ووفقا لرؤية الجهاز الفنى.

الألمانى تسافاى يتحدث عن منظومة الأهلى "العلاجية"

قال الطبيب الألمانى فولفارت تسافاى رئيس وحدة العلاج الطبيعى والتأهيل بمستشفى شون بمدينة ميونيخ والذى تعاقد معه الأهلى مؤخراً للإشراف على المنظومة الطبية فى القلعة الحمراء، إنه عقد جلسة مطوّلة مع المهندس محمود طاهر رئيس النادى فى الساعات الماضية.

مجلس الأهلي يطمئن على أعضاء فرع مدينة نصر بعد "الانفجار"

حرص محمد عبد الوهاب عضو مجلس الأهلى على زيارة فرع النادى بمدينة نصر ظهر اليوم الجمعة، لتفقد المقر وللاطمئنان على الأعضاء.

الأهلى "الباهت" يهزم طنطا بهدف "معلول"

حقق فريق الأهلي فوزاً "باهتاً" على طنطا بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما عصر اليوم ، الجمعة، باستاد غزل المحلة في الجولة الثامنة لبطولة الدوري العام.

وسجل على معلول هدف الأهلي الوحيد في الدقيقة 32 ، وبذلك يستعيد الأهلي ذاكرة الانتصارات بعد التعادل في الجولتين الماضيتين أمام بتروجت والإتحاد السكندري، ويرفع الأهلي حامل اللقب رصيده إلى 20 نقطة يحتل بها قمة الدوري ، فيما يتوقف رصيد أبناء السيد البدوي عند 4 نقاط ويقبع بها في المركز السابع عشر وقبل الأخير.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة