مباحث أسوان تضبط لص سرقات المنازل فى 6 محافظات

الأربعاء، 30 نوفمبر 2016 02:19 ص
مباحث أسوان تضبط لص سرقات المنازل فى 6 محافظات المتهم والمضبوطات
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت مباحث قسم شرطة أسوان أول، من القبض على مسجل خطر سرقات منازل، بعد أن أعدت قوة أمنية برئاسة المقدم أحمد خلف الله، رئيس مباحث قسم أول، وبمعاونة الرائد عصام الشناوى، عدة أكمنة للمتهم الذى سبق له أن سرق منازل فى 6 محافظات مختلفة.

 

تلقى اللواء مجدى موسى، مدير أمن أسوان، إخطاراً من العميد خالد إبراهيم، مدير إدارة البحث الجنائى، والعميد محمود عوض، رئيس مباحث المديرية، يفيد بوصول معلومات لضباط قسم أول أسوان، عن محاولة أحد المسجلين خطر ويدعى "محمد.ز.ش" 26 سنة، مساعد كهربائى سيارات، ومقيم محافظة القاهرة، بسرقة عدد من المنازل بمدينة أسوان.

 

وعقب تقنين الإجراءات، وإعداد الأكمنة الأمنية اللازمة، تمكنت قوة أمنية من ضبط المتهم، وعثر بحوزته على 150 جراما من مخدر الهيروين، و300 جرام من مخدر الحشيش، بالإضافة إلى المسروقات الخاصة بالمنازل فى أسوان.

 

ومن خلال تحريات المباحث، تبين أن المتهم مسجل سرقات مساكن، وسبق اتهامه فى 15 قضية سرقة منازل بمحافظات "القاهرة والجيزة والبحر الأحمر وسوهاج وقنا وأسوان"، وظل طوال 3 سنوات يسرق عددا من المنازل بمحافظة أسوان بلغ عددها نحو 30 منزلاً.

 

تم التحفظ على المتهم والمضبوطات لحين العرض على النيابة، وتحرر المحضر رقم 6731 إدارى قسم أول أسوان لسنة 2016.

 

وفى نفس السياق تلقى اللواء مجدى موسى، مدير أمن أسوان، إخطاراً يفيد بتمكن قوة أمنية من ضباط مباحث قسم أول أسوان، برئاسة الرائد عصام الشناوى، والرائد محمود محروس، من ضبط "حسن.ث.ا" 33 سنة، عاطل، ومقيم المدينة الصناعية القديمة، و"صابر.ر.ف" 38 سنة، عاطل، ومقيم كيما.

 

وضبط بحوزة المتهمين على فرد خرطوش محلى الصنع، ونصف كيلو من مخدر البانجو، و50 جراما من مخدر الحشيش، بقصد الاتجار، ومبلغ مالى، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة لتولى التحقيق.

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة