أكرم القصاص - علا الشافعي

وزيرة التعاون الدولى تبحث مع سفير صربيا المساهمة فى مشروع الـ1.5 مليون فدان

الخميس، 03 نوفمبر 2016 11:01 ص
وزيرة التعاون الدولى تبحث مع سفير صربيا المساهمة فى مشروع الـ1.5 مليون فدان جانب من اللقاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبلت الدكتورة سحر نصر، وزيرة التعاون الدولى، السفير دراجان بيسينتش، سفير صربيا لدى القاهرة، بمقر الوزارة، وبحث الجانبان سبل تعزيز التعاون الثنائى بين البلدين.

واستهلت سحر نصر اللقاء بالترحيب بالسفير الصربيى، مؤكدة قوة العلاقات الاقتصادية والتنموية بين البلدين، وأكد السفير الصربيى حرصه على تعزيز العلاقات خلال الفترة المقبلة.

وناقش الجانبان الترتيبات لعقد اجتماعات الدورة الأولى للجنة المشتركة المصرية الصربية للتعاون الاقتصادى والعلمى والفنى بالقاهرة، واستعرضا موقف العلاقات الاقتصادية بين البلدين، وسبل دفع العلاقات الثنائية، ومناقشة مجالات التعاون ذات الاهتمام المشترك، والتى يمتلكها الجانبان فيهما ميزات تنافسية.

وأعرب السفير الصربيى عن اهتمام بلاده بالمساهمة فى مشروع الـ5. 1 مليون فدان الذى سيشكل دفعة قوية للتعاون بين البلدين، مؤكداً أهمية دور اللجنة العليا المصرية الصربية ومجلس الأعمال المشترك فى تعزيز التعاون والأنشطة بين البلدين فى المستقبل، وفى هذا الإطار تم مناقشة زيارة وفد من الشركات الصربية إلى مصر خلال الفترة المقبلة للتعرف عن قرب على ما يمكن المساهمة به فى مشروع الـ1.5 مليون فدان.

وفى نهاية اللقاء، اتفق الجانبان على أهمية تكثيف التعاون بين البلدين خلال المرحلة المقبلة، ومنح العلاقات بينهما زخماً جديداً فى مختلف المجالات، بما يحقق المنفعة المشتركة للشعبين الصديقين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة