أكرم القصاص - علا الشافعي

مرشح رئاسة بايرن ميونخ: ليزبيج منافس قوى فى البوندزليجا

الخميس، 03 نوفمبر 2016 05:19 م
مرشح رئاسة بايرن ميونخ: ليزبيج منافس قوى فى البوندزليجا أولى هوينس
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أولي هوينس، المرشح لرئاسة نادى بايرن ميونيخ الألماني إن نادي ليزبيج الصاعد حديثاً لدوري الدرجة الأولى الألماني "بوندزليجا"، منافسا خطيرا.

وقال هوينس في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت" اليوم ، الخميس ،"أعتبر ليزبيج فريقا قويا للغاية".

ويحتل ليزبيج المركز الثاني في جدول ترتيب البوندزليجا خلف بايرن ميونيخ المتصدر بفارق نقطتين بعد مرور تسع محطات فى أول موسم له بدورى الأضواء.

ويعد ليزبيج الفريق الصاعد الوحيد، الذي لم يتعرض لأي هزيمة حتى هذه المرحلة من الدوري الألماني، كما أنه يملك أمام ماينز يوم الأحد المقبل فرصة معادلة الرقم القياسى لنادى"إم إس فى" دويسبورج  موسم 1993 / 1994 عندما خاض عشر مباريات بدون هزيمة بعد صعوده إلى دوري الدرجة الأولى.

ويستضيف بايرن ميونخ منافسه ليزبيج، فى 21 ديسمبر المقبل، حيث يرى هوينس أن رئيس شركة مشروب الطاقة التابع لها النادى، ديتريش ماتيشيتز قد يستثمر بعض الأموال فى الفريق خلال عطلة الشتاء.

وأضاف هوينس: "إذا كان الأمر ضروريا فإن السيد ديتريش ماتيشيتز سيخصص بعض الملايين القليلة خلال عطلة عيد الميلاد، ولذلك فإنه سيكون فريقا خطيرا فى النصف الثانى من الموسم".

ورغم ذلك، أشار هوينس في حديثه إلى جدول بايرن ميونخ المزدحم، وقال: "بالطيع هم يملكون ميزة إضافية، فهم يتمددون على الوسادات في منتصف الأسبوع بينما نلعب نحن فى بطولة دورى أبطال أوروبا".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة