محافظ المنيا يتفقد مدرسة صفط اللبن ويلتقى أهالى القرية

الخميس، 03 نوفمبر 2016 12:17 م
محافظ المنيا يتفقد مدرسة صفط اللبن ويلتقى أهالى القرية جانب من جولة المحافظ
المنيا- حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام عصام البديوى، محافظ المنيا، اليوم بجولة تفقدية لمدرسة صفط اللبن الإعدادية الثانوية، للاطمئنان على سير العملية التعليمية، ومتابعة الأنشطة المدرسية.

 

والتقى المحافظ بالطلاب داخل الفصول، وتابع عدد من الحصص الدراسية واستمع إلى الطلاب، وحثهم على الاجتهاد والتفوق والعمل الجاد فى التحصيل الدراسى حتى يحصل على التفوق وتستمر المحافظة فى حصد المراكز الأولى كل عام، قائلا، "على أيديكم وبنجاحكم ومجهودكم سنأخذ على عاتقنا أن نجعل المنيا من أولى المحافظات على مستوى الجمهورية".

 

وأكد المحافظ خلال حواره مع الطلاب على أهمية الاستماع لمطالب المواطنين، وأن كل الجهات التنفيذية لابد أن تضع خدمة المواطن فى المقام الأول، وطالبهم بالحرص على التعليم والتميز فى مجالات التخصص المستقبلية، وطالب المعلمين بوضع مصلحة الطالب فى المقام الأول والتركيز على الجوانب التربوية فى التعليم، والانضباط فى مواعيد العمل، والتركيز على الأنشطة الدراسية واحترام الوقت.

 

كما وجه المحافظ برفع كافة الإشغالات والمخالفات من أمام المدرسة، ولفت المحافظ إلى عدم السماح بأى تجاوزات تخص هذا الأمر، حفاظا على مصلحة الطلاب، وحسن سير العملية التعليمية، ووجه إدارة التفتيش والرقابة للمرور والمتابعة على المدارس، واستمع إلى شكاوى بعض المواطنين ومطالبهم، وتضمنت بعض الشكاوى العامة، وعدد من الشكاوى الخاصة بالمواطنين، ووعد بحلها فى أسرع وقت ممكن، وشدد على ضرورة العمل على حل هذه المشاكل، وذلك لتخفيف العبء عن كاهلهم.

 

وطالب المحافظ، المواطنين بالتعاون والتواصل الفعال مع الأجهزة التنفيذية للمساهمة فى حل جميع المشكلات، مؤكدا أنه لا تهاون فى محاسبة أى مقصر فيىحق المواطن والشارع المنياوى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة