أكرم القصاص - علا الشافعي

قبل 10 أيام من مباراة مصر وغانا.. رفع أسعار التذاكر بسبب زيادة الإقبال.. طرحها أمام استاد القاهرة والإسكندرية فقط .. تشديدات خاصة لمنع التزوير وحرق علم إسرائيل .. ومحاولات للصلح بين نبيه وغالى

الخميس، 03 نوفمبر 2016 08:00 ص
 قبل 10 أيام من مباراة مصر وغانا.. رفع أسعار التذاكر بسبب زيادة الإقبال.. طرحها أمام استاد القاهرة والإسكندرية فقط .. تشديدات خاصة لمنع التزوير وحرق علم إسرائيل .. ومحاولات للصلح بين نبيه وغالى منتخب مصر وغانا
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل 11 يوم من المباراة المرتقبة بين مباراة مصر وغانا باستاد برج العرب بالإسكندرية بالجولة الثانية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، قرر اتحاد الكرة عددا من القرارات الخاصة بالتذاكر، منها:

1-رفع أسعار تذاكر المقصورة والدرجة الأولى

قرر اتحاد الكرة رفع أسعار تذاكر مباراة مصر وغانا، برفع أسعار الدرجة الأولى إلى 250 جنيها بدلا من 200، ورفع سعر المقصورة إلى 400 جنيه بدلًا من 300، بينما استمر سعر الدرجة الثالثة والثانية 50 جنيها.

2- طرح الـ " TICKET

 " باستادى القاهرة والإسكندرية

حدد مجلس إدارة اتحاد الكرة، بيع تذاكر مباراة مصر وغانا، المقرر باستاد القاهرة واستاد الإسكندرية فقط ، وطرحها  يوم الثلاثاء المقبل حيث تم طبع 50 ألف تذكرة يتم تخصيص 17 ألفا للإسكندرية والباقى بالقاهرة.

3-تشديدات أمنية منعا لتزوير التذاكر وعلم إسرائيل

طلب مسئولو اتحاد الكرة من القيادات الأمنية فرض مزيد من التشديدات يوم مباراة مصر وغانا، بعد انتشار تعليقات للجماهير على مواقع التواصل الاجتماعى بحرق العلم فى المباراة بسبب جنسية المدير الفنى الإسرائيلى لغانا.

يقود منتخب غانا المدرب الإسرائيلى إفرام جرانت، وهو ما أحدث حالة من الجدل بسبب تواجد الإسرائيلى فى مصر خلال مباراتهم مع الفراعنة ، حيث كشف مصدر مسئول بالجبلاية، أنه يتمنى  أن تخرج المباراة بصورتها الطبيعية دون التطرق للسياسة، مؤكدًا أنه تم التحدث مع الجهات الأمنية لمنع دخول علم إسرائيل إلى ملعب برج العرب.

كما تم الاتفاق على طبع تذاكر المباراة فى إحدى المطابع التابعة للدولة ووضع عليها علامة مائية منعا للتزوير.

4-محاولات صلح بين غالى ونبيه من قبل الثعلب

تعهد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة بإنهاء الخلاف القائم بين أسامة نبيه مدرب منتخب مصر وحسام غالى لاعب النادى الأهلى عقب انتهاء مباراة مصر وغانا، على خلفية استبعاد غالى من المنتخب بعد هجومه فى وسائل الإعلام على نبيه واتهامه باضطهاد لاعبى الأهلى فى المنتخب.

وأكد إمام خلال أحد اجتماعات مجلس الجبلاية أنه سيعقد جلسة بالتنسيق مع هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب من أجل إنهاء خلاف الثنائى نبيه وغالى خاصة أن الفراعنة مقبلون على بطولة هامة وهى كأس الأمم الأفريقية فى الفترة من 14 يناير حتى 5 فبراير، حيث تتواجد مصر فى المجموعة الرابعة التى تضم غانا و أوغندا ومالى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوى

ولماذا بعد مباراة غانا اهى قضية مستعصية ام انتظار الى امرا ما

قضية حسام غالى ونبية بية اخذت اكبر من حجمها حيث تعنت المدرب وهذا ليس في صالح مصر اذن لماذا بعد مباراة غانا الجواب اذا فاز المنخب خلاص ليس لنا في احتياج غالى بشئ واذا تعادل المنتخب اوكانت هناك نتيجة أخرى لقدر الله نتكلم عن المصالحة بين غالى ونبية لنتوهه على النتائج العكسية وكأن حسام غالى في هذه الحالة مطلوب منة تغيير النتائج هذه هي الحقيقة مستر حازم امام ولكن أقول لك بعد مباراة غانا اذاكانت هناك نتائج عكسية سوف يتم الإطاحة بنبية وكوبر في وقت واحد وسيأتى بالمعلم الذى لافرق عنده بين لاعب من اهلى اوزمالك او اى نادى اخر عرفت النتيجة مستر حازم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة