عاطل يعتدى جنسيا على ابن خاله بطنطا

الخميس، 03 نوفمبر 2016 10:54 ص
عاطل يعتدى جنسيا على ابن خاله بطنطا الطفل المعتدى عليه
الغربية ــ إسلام الخياط

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتدى عاطل على ابن  خاله، طفل يبلغ  من العمر 4 سنوات جنسيا، ما أدى إلى إصابات بالغة للطفل من كثرة الاستعمال الخلفى، وأخطرت النيابة العامة بالواقعة.
 
 كان اللواء حسام الدين خليفة مدير أمن الغربية تلقى إخطارا من اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير المباحث الجنائية، يفيد من المقدم أحمد خيرى جعيصة رئيس مباحث مركز طنطا ببلاغ من ( م ع ) ولى أمر الطفل ( م م ع) 4 سنوات مقيم بقرية كفر مسعود التابعة لدائرة المركز، يتهم فى (ا م ع) 17 سنة عاطل مقيم ذات القرية نجل شقيقته بالاعتداء الجنسى واغتصاب نجله ومعاشرته جنسيا من الخلف. 
 
وأمرعلى الفورالعميد محمد السروجى مأمور مركز طنطا بتحويل الطفل لمستشفى طنطا الجامعى، للكشف الطبى عليه، والذى أكد التقرير بوجود سحجات وكدمة حول فتحة الشرج وتوصية استكمال الكشف بمصلحة الطب الشرعى بعد اتخاذ الإجراءات القانونية.
 
 حرر محضر 13 919 مركز طنطا وباشرت النيابة العامة التحقيقات.
 
 
تقرير مستشفى طنطا الجامعى
تقرير مستشفى طنطا الجامعى

الطفل المعتدى عليه
الطفل المعتدى عليه
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

الإعدام هو الحل

إعدام هذه العناصر الشاذة هو الحل والرادع الأوحد ولا يأخذنكم بهم رحمة أو شفقة... كفاية مرضى ومسوخ بشرية في المجتمع. لو تركوا بلا رادع سنتحول إلى مجتمع من المسوخ البشرية وهذا مرفوض تماماً. وطبعاً لن يحاكم على أنه شخص بالغ بل على أنه حدث وفقاً لقانون الطفل ذلك القانون المشوه.. أي طفل هذا الذي يفكر في الجنس وفي الرغبات الشاذة؟!! بمجرد تفكيره في هذه الأمور فهو خرج من طور الطفولة! رفقاً بنا وبأطفالنا!

عدد الردود 0

بواسطة:

جنان

شعب متدين بطبيعته

شعب متدين بطبيعته

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة