أكرم القصاص - علا الشافعي

سامسونج تدعم جلاسكى s8 بمساعد شخصى ذكى يحمل اسم Bixby

الخميس، 03 نوفمبر 2016 01:00 ص
سامسونج تدعم جلاسكى s8 بمساعد شخصى ذكى يحمل اسم Bixby سامسونج
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى محاولة منها للمنافسة فى سباق تكنولوجيا المساعدات الصوتية المعتمدة على الذكاء الاصطناعى، كشفت بعض التقارير عن أن سامسونج تعمل على تطوير مساعد شخصى جديد يحمل الاسم Bixby  الذى يتوقع أن تطلقه مع هاتف جلاكسى S8.
 
ووفقًا لما نشره موقع phonearena الهندى، فكانت سامسونج بدأت خطواتها فى هذا الطريق منذ عدة أشهر بعد استحواذها على شركة Viv Labs المتخصصة فى تطوير تقنيات الذكاء الاصطناعى، كذلك قامت أيضًا بحجز العلامة التجارية Bixby والتى من المنتظر أن تكون اسم المساعد الصوتى الذكى فى هواتف سامسونج القادمة وعلى وجه التحديد جلاكسى S8.
 
وقد سجلت سامسونج الاسم التجارى Bixby كأحد خدمات إدارة المعلومات الشخصية على أجهزة الكمبيوتر، وإدارة برمجيات تطبيقات الكمبيوتر للهواتف الذكية، والهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر اللوحى، وهى البرمجيات المستخدمة لتشغيل نظام التعرف على الصوت، وبرمجيات استخدام الهاتف بدون الإمساك به من خلال التعرف على الصوت"، حيث من المنتظر أن يكون Bixby مساعد شخصى مثل Google Assistant وسيرى وكورتانا وغيرها.
 
وكانت سامسونج تمتلك بالفعل مساعدها الشخصى S Voice على هواتفها لبعض الوقت من الآن، لكنه لم يحقق نجاحًا كبيرًا حتى الآن بين المستخدمين، لذلك فمن المنتظر أن يكون Bixby أداة لتغيير ذلك.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة