جامعة دمياط تعزل أستاذا جامعيا بعد إدانته بالتحرش لفظياً بالطالبات

الخميس، 03 نوفمبر 2016 04:39 م
جامعة دمياط تعزل أستاذا جامعيا بعد إدانته بالتحرش لفظياً بالطالبات جامعة دمياط
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مجلس تأديب أعضاء هيئة التدريس بجامعة دمياط، عزل الدكتور محمد رفعت عضو هيئة التدريس بكلية التربية النوعية  من الوظيفة، الذى كان يشغل موقع عميد كلية التربية النوعية، والقائم بأعمال رئيس جامعة دمياط سابقا، وذلك لثبوت تحرشه لفظياً بإحدى الطالبات بالفرقة الرابعة شعبة تربية فنية وطالبات أخريات بنفس الكلية وذلك من خلال محادثات دارت بينه وبينهم على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك " وهو ما يعد خروجاً عن مقتضى الواجب الوظيفى والتقاليد الجامعية الأصيلة .

وصدر قرارمجلس الجامعة  رقم 957  لسنة 2016 بتاريخ 10 أكتوبر الماضى برئاسة الدكتور ممدوح نعمة الله القائم بعمل رئيس الجامعة بالعزل من الوظيفة مع الإحتفاظ بالمعاش أو المكافأة اعتباراً من 25 سبتمبر 2016.

كما صدر قرار عميد كلية التربية النوعية رقم 1487 بتاريخ 13 أكتوبر لسنة 2016 بفصل عميد الكلية السابق والذى عمل قائما بأعمال رئاسة جامعة دمياط قبل عاميين من منصبه وتم فصله الاسبوع الماضى وتسليم مكتبه للقائم بعمادة الكلية و منعه من دخول الكلية.

كانت عدة طالبات قد وجهن اتهامات بتحرس الاستاذ الجامعى بهن لفظياُ من خلال محادثات على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وقدمن  شرائح عبارة عن شورت سكرين لرسائل بينهن وبين العميد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة