توزيع 30 ألف كرتونه غذائية بنصف السعر على أهالى المنيا

الخميس، 03 نوفمبر 2016 04:59 م
توزيع 30 ألف كرتونه غذائية بنصف السعر على أهالى المنيا اللواء عاطف البديوى محافظ المنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


توزيع 30 ألف كرتونه غذائية بنصف السعر على أهالى... by youm7

أعلن عصام البديوي محافظ المنيا أن الوحدات المحلية على مستوى جميع المراكز بدأت توزيع ما يزيد على 30 ألف كرتونه مواد غذائية مقدمة من القوات المسلحة، وذلك في إطار توفير السلع الغذائية للمواطنين بالمحافظة بأسعار مناسبة وضمان وصولها إلى مستحقيها، والعمل على محاربة واحتكار الأسواق .

وأضاف المحافظ أن الدولة حرصت على الإعداد والتجهيز الجيد للأصناف، التي يتم تدبيرها سواء من خلال الوحدات الإنتاجية بالقوات المسحة أو بالتعاون مع الشركات المصرية بالسوق المحلى.

وتضم كل عبوة " كيلو جرام من السكر والأرز والفول و3 أكياس مكرونة، بالإضافة إلي عبوة للسمن وصلصة الطماطم والشاي"، وتم تجميعها داخل عبوات خاصة وطرحها للمواطنين بنصف ثمن التكلفة" 25 جنيها للعبوة الواحدة"، تحت إشراف رؤساء الوحدات القروية ورؤساء الأحياء.

وشهدت منافذ التوزيع إقبالاً كبيراً من المواطنين، وأعربوا عن شكرهم وتقديرهم للجهود المبذولة من قبل الحكومة، والتي تسعى جاهدة لتوفير كافة احتياجات المواطنين من السلع الأساسية والتخفيف عن كاهلهم .

وكانت القوات المسلحة  انتهت من إعداد وتجهيز أضخم حصة غذائية بلغت ثمانية ملايين عبوه غذائية لتوزيعها بنصف الثمن علي المواطنين بجميع محافظات الجمهورية، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلي للقوات المسلحة بمشاركة أجهزة الدولة في تخفيف العبء عن كاهل المواطنين، وإيماناً منها بدورها الحيوي باعتبارها جزءً من نسيج شعب مصر وإحدى مؤسسات الدولة المصرية التي تحرص كل الحرص على توفير الحياة الكريمة للمواطنين










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة