أكرم القصاص - علا الشافعي

"الإسكان": تحصيل أقساط المتقدمين المؤجلين بـ"إسكان بأكتوبر" 1 ديسمبر

الخميس، 03 نوفمبر 2016 06:30 ص
"الإسكان": تحصيل أقساط المتقدمين المؤجلين بـ"إسكان بأكتوبر" 1 ديسمبر مى عبد الحميد
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مى عبد الحميد، رئيس صندوق التمويل العقارى، أن تحصيل الأقساط ربع السنوية بالنسبة للمتقدمين المؤجلين من الإعلان السابع لمدينة أكتوبر، وكذلك المحولين من مدينتى القاهرة الجديدة والسلام لمدن مايو والشروق وبدر سيبدأ اعتبارا من 1 ديسمبر المقبل، حتى منتصف الشهر.

 

وأضافت عبد الحميد، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن الهدف من تأجيل تحصيل الأقسام بالنسبة لسابقى الذكر هو عملية تنظيمية فقط خاصة أن عملية تحصيل الأقسام بالنسبة للمقبولين بالإعلان الثامن من أصحاب الكراسات الزرقاء بدأ من 1 نوفمبر الجارى وحتى آخر الشهر الجارى.

 

كانت مى عبد الحميد، المدير التنفيذى لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعى، ورئيس مجلس إدارة صندوق ضمان ودعم نشاط التمويل العقارى، أعلنت بدء تحصيل الأقساط ربع السنوية المقررة بكراسات الشروط، والمستحقة اعتبارا من 1/11/2016 ولحين التخصيص، وذلك لحاجزى وحدات الإسكان الاجتماعى التى سيتم تسليمها خلال عام (الكراسة الزرقاء)، والتى تم طرحها ضمن الإعلان الثامن لمشروع الإسكان الاجتماعى، مشيرة إلى أن دفع الأقساط مستمر حتى نهاية شهر نوفمبر الجارى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

نرجو الإفادة

أنا مش فاهم أيه هوه الإعلان الثامن والكراسات الزرقاء . - هل هو لحاجزي 500 ألف وحدة أم مشروع أخر ؟ - الأقساط المستحقة من 1/11/2016 من هم المنوطين بدفع هذه الأقساط ( في ضوء أني لم أتلقى أي رسالة أو اتصال عن قبول طلب حجزي للوحدة ). - ما هو موقفي من الحجز أنا كل اللي جالي هو رسالة من البريد برقم طلبي لمشورع الإسكان. برجاء الإفادة .... وعذرا على عدم فهمي !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

نادى جاد

بخصوص الشقق

انا قدمت ف شقق حى الوراق فى شهر مايو2016 ومع ذلك لم يتم الرد على لا برسالة ولا اى شى وسالت فى بنك الاسكان والتعمير قالولى مستوفى وادفع 4 الاف فى فرع الهرم ورحنا البنك ماوفقش ياخد القسط 4000 وبعدين قالونا ابعت رسالة الى1166 وهيرد عليك بعنوان اللى هتدفع علية ورقمك الفورى بعت جات رسالة الرقم غير مسجل مش فاهم ارجوا الافادة مع الشكر

عدد الردود 0

بواسطة:

اسماء مراد

الاسكان الاجتماعى

تقدمت بحجز شقة 15 مايو ودفعت مبلغ 9000الاف جنية ووجميع اوراقى مكتملة وفوجئت برفض طلبى بحجة الدخل ولماراجعت الاوراق فوجئت انة يوجد خطأ فى مفردات مرتبى وتم عمل مفردات غيرها واصلاح الخطا ولم يقبلوا التظلم علما بان من ضمن زوى الحالات الخاصة التى ينطبق عليها 5% وانا اعمل بالنتاج الحر بى مصنع 360 وت

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد وجيه

ارجو الافاده ،،

من فضلكم انا حجزت في شقق ال 500 الف وحده سكنيه اسكان اجتماعي لمحدودي الدخل ،،،،واتصلت علي الصندوق قال انني قبلت واوراقي مستوفيه كل الشروط وانتظر رساله تعلمك بالفرع الذي سيتم الدفع له ،،ولم يأتني للآن ،،ولما ارسلت رساله استفسر علي 1166 او 1188 يكون الرد بان اسمي غير مسجل راجع الصندوق ،،،اخشي انتظر ويفوتني ميعاد الدفع المحدد لآخر 11 فيدوني ماذا افعل ؟؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة