أكرم القصاص - علا الشافعي

إيقاف ضابطين و7 أمناء شرطة عن العمل بمركز الخانكة لهروب متهم من النيابة

الخميس، 03 نوفمبر 2016 01:31 م
إيقاف ضابطين و7 أمناء شرطة عن العمل بمركز الخانكة لهروب متهم من النيابة اللواء مجدى عبد العال مدير أمن القليوبية
القليوبية – محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصدر أمنى بمديرية أمن القليوبية، أن اللواء مجدى عبد العال مدير الأمن، قرر إيقاف ضابطى شرطة و7 أمناء بمركز شرطة الخانكة عن العمل، بسبب هروب مسجون من داخل محكمة الخانكة، أثناء عرضه على النيابة العامة للنظر فى أمر تجديد حبسه فى قضية مخدرات .

 

 وقال المصدر فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن أجهزة الأمن تجرى عمليات بحث موسعة فى جميع المناطق المتآخمة من الخانكة وعرب العليقات للوصول إلى المتهم الهارب وضبطه، وذلك من خلال فريق بحث جنائى تحت إشراف اللواء أشرف عبد القادر مدير مباحث القليوبية، مشيرا إلى أن النيابة العامة تباشر التحقيق فى القضية، واستدعت ضابطى الشرطة والـ7 أمناء، ووجهت لهم اتهام فى الواقعة وحجزتهم لحين وصول تحريات الأمن العام.

 

وكان اللواء مجدى عبد العال مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا يفيد هروب مسجون يدعى "أيمن ذ ك" من داخل المحكمة، أثناء وقوفه برفقة الحرس للعرض على النيابة العامة للنظر فى أمر تجديد حبسه بعد ضبطه فى قضية مخدرات، وبسؤال الحرس قال أن المتهم استطاع أن يفلت يده من "الكلبش" وهرب.

 

تحرر محضر بالواقعة وبعرضه على النيابة العامة، أمرت برئاسة المستشار أمير ناصف بحجز 7 أمناء شرطة وضابط نظامى وآخر بالمباحث للتحقيق لحين وصول تحريات الأمن العام، بإشراف المستشار أحمد عبد الله المحامى العام لنيابات شمال .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة