خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مصرع طفل غرقا داخل مجرى مائى بسوهاج

الخميس، 03 نوفمبر 2016 09:37 ص
مصرع طفل غرقا داخل مجرى مائى بسوهاج جثه
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى طفل فى الرابعة من العمر مصرعه غرقا عقب سقوطه داخل "مجرى" مجاور لمنزله بناحية الكشح دائرة مركز دار السلام جنوب شرقى محافظة سوهاج .

 

كان اللواء مصطفى مقبل، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من العميد أحمد شمندى مأمور مركز شرطة دار السلام يفيد بغرق طفل داخل "مجرى مائى"، وبتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن سبب الوفاة "إسفكسيا الغرق" ولا توجد شبهة جنائية فى الوفاة، وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائى ذلك.

 

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد علاء عبد الرحمن، رئيس فرع بحث الشرق بتقدم "أحمد . ع  . ع"  41 سنة حاصل على ليسانس شريعة وقانون ويقيم بناحية الكشح ببلاغ لدائرة المركز بغرق نجل شقيقه الطفل نور، 4 سنة ويقيم بذات الناحية  وبسؤاله قرر أنه حال لهو نجله شقيقه المذكور زلت قدماه وسقط بمسقى مجاور للمنزل، مما أدى إلى غرقه ووفاته ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك ونفى الشبهة الجنائية، بتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن سبب الوفاة "إسفكسيا الغرق" ولا توجد شبهة جنائية فى الوفاة، وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائى ذلك تحرر عن ذلك المحضر رقم 4994 إدارى المركز لسنة 2016 وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة