أكرم القصاص

أول تصريح للإخوان يكشف مباركة الجماعة للبرادعى وتحريضه على مزيد من البيانات

الخميس، 03 نوفمبر 2016 12:03 ص
أول تصريح للإخوان يكشف مباركة الجماعة للبرادعى وتحريضه على مزيد من البيانات محمد البرادعى وإبراهيم منير واعتصام رابعة
كتب كامل كامل – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى أول تصريح رسمى صادر عن الإخوان يكشف علاقة الجماعة بالبيان الأخير لمحمد البرادعى، بارك نائب المرشد العام لجماعة الإخوان، إبراهيم منير، أمس الأربعاء، فى تصريحات لوكالة أنباء "الأناضول" موقف محمد البرادعى، محرضا إياه بإصدار المزيد من البيانات خلال الفترة المقبلة.

 

من جانبه قال مختار نوح، القيادى السابق بجماعة الإخوان، إن تصريحات إبراهيم منير، أمين التنظيم الدولى للإخوان، نائب المرشد العام، حول بيان البرادعى يؤكد أن هذا البيان خرج بتوافق أمريكى مع البرادعى والجماعة، خاصة أن توقيته المثير قبل أيام من 11-11  هو محاولة لإثارة الأزمات على الصعيد المحلى.

 

وأضاف القيادى السابق بجماعة الإخوان، لـ"اليوم السابع" أن بيان البرادعى أمريكا هى التى حركته كما حركت الإخوان، وهناك تنسيق بين الأطراف الثلاثة، فى توقيت البيان ومضمونه، والهدف النهائى من هذا البيان هو إشعال الشارع المصرى.

 

وتابع مختار نوح قائلا: "لماذا صمت البرادعى طيلة هذه السنوات ثم خرج الآن؟ فهو يعول على الإخوان كثيرا فى هذا اليوم ويعتقد أن بعد 11-11 سيستطيع أن يعود عبر المطار، ولن يستطيع أن يقبض عليه أحد على الإطلاق وهذا أمر غير صحيح، والإخوان لن تستطيع أن تعود للمشهد السياسى من جديد.

 

ولفت مختار نوح، إلى أن أمريكا تعول على هذا البيان فى إحداث حالة من عدم الاستقرار، وإعادة ظهور البرادعى من جديد للمشهد السياسى.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

م / أحمـــد محـــرم

لم نفسك

أنت ناسى اللى عملته فى العراق لم نفسك دى مصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة