خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

أخبار برشلونة اليوم.. كيف أثر غياب الرسام على نتائج البارسا؟

الخميس، 03 نوفمبر 2016 05:05 م
أخبار برشلونة اليوم.. كيف أثر غياب الرسام على نتائج البارسا؟ جيرارد بيكيه
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسبانى، إلى العودة سريعاً من الإصابة التى يعانى منها من أجل مساعدة الفريق خاصة بعد التعثر امام مانشستر سيتى بنتيجة 3-1 فى الجولة الـ4 من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

بيكيه يريد تخطى الوقت المقرر للتعافى

وبحسب صحيفة  "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن جيرارد بيكيه يسعى لتسريع عودته من الإصابة ليلحق بمباراة إشبيلية المقرر لها مساء الأحد القادم، أي قبل 4 أيام من الموعد المحدد لعودته من إصابته منذ بدايتها، إلا ان القرار النهائى فى حالة بيكيه سيكون للجهاز الطبى والمدير الفنى لويس إنريكى فى شان مشاركة اللاعب فى المباراة.

تير شتيجن يطمئن جماهير البلوجرانا

تير شتيجن
تير شتيجن

نشر الحارس الألمانى مارك تيرشتيجن حارس مرمى برشلونة رسالة لجماهير طمأنة لجماهير البارسا بعد الخسارة من مانشستر سيتى بنتيجة 3-1، حيث قال فى تغريدة على حسابه الرسمى بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر":" يمكننا أن نفعل ما هو أفضل، ونحن سنفعل ما هو أفضل، امامنا مباراتين للعبور".

برشلونة يعانى فى غياب الرسام إنييستا

انييستا
انييستا

 

أظهرت إحصائيات برشلونة فى مباراة مانشستر سيتى الماضية أن وسط ملعب الفريق افتقد بشدة  خدمات الرسام اندريب إنييستا، حيث فقد البارسا السيطرة على وسط الملعب فى اغلب فترات اللقاء.

ويعد إنييستا هو المتنفس الأول للاعبى برشلونة  فى هذا المركز حيث يتمتع بقدرة فائقة فى التحكم بالكرة وبرتم الفريق ككل، كما يمتلك مهارات خاصة فى نقل الفريق من حالة الدفاع إلى الهجوم عبر منتصف الملعب بسهولة شديدة حتى فى حالة تعرضه للضغط العالى من قبل لاعب المنافس، وهو الامر الذى يطرح تساؤلاً خطيراً حول مدى تأثير الرسام على مستوى برشلونة وارتباط نتائجه بوجود اللاعب من عدمه.

إنييستا لحظة الإصابة فى مباراة  فالنسيا
إنييستا لحظة الإصابة فى مباراة فالنسيا

 

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن برشلونة غير قادر على تعويض انييستا حالة غيابه، مشيرة إلى أنه حتى أكاديمية "لاماسيا" لم تنتج لاعب لائق منذ سنوات طويلة، ليكون بديلاً للنجم المخضرم صاحب الـ31 عاماً

 

برشلونة يعلن عن تذاكر مباراة الأهلى قريباً

CwVgL_JWIAAZHWw
برشلونة والهلال السعودي

نشر الحساب الرسمي لفريق برشلونة على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" تغريدة طالب فيها عشاق الفريق فى الخليج وباقى الدول العربية ترقب الإعلان عن كافة تفاصيل المباراة التى ستجمع برشلونة مع الأهلى السعودي، من موعد المباراة وتوقيتها إلى كيفية شراء التذاكر، جدير بالذكر أن المباراة ستقام في قطر على ملعب ثاني من جاسم  فى 14 ديسمبر المقبل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة