فتحى عبد الوهاب: "بس أنت مش شامم" أفضل نص للتعبير عن الواقع الحالى

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016 09:00 ص
فتحى عبد الوهاب: "بس أنت مش شامم" أفضل نص للتعبير عن الواقع الحالى فتحى عبد الوهاب
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النجم فتحى عبد الوهاب إن أسباب قبوله للنص المسرحى "بس أنت مش شامم" هو عشقه للمسرح، ورغبته فى التواجد به خلال الفترة الحالية، مشيرا إلى أنه رغم احتياج العرض لوقت طويل ومجهود مضاعف، إلا أنه لم يتردد حينما وجد نصا مناسبا يعيده للمسرح، مشيرا إلى أن المسرح هو العنصر الأساسى للممثل، وهذا من وجه نظره الشخصية، لأنه يجعلك على تواصل وقتى مع الجمهور.

وأضاف عبد الوهاب، فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، أن هذا النص هو أفضل تعبير عن الواقع وليس الآن بالتحديد ولكن فى التاريخ المعاصر، لافتا إلى أنه يتناول من خلاله أهم 40 سنة أخيرة فى تاريخ البلاد، من خلال 3 فترات زمنية، تبدأ من نهاية السبعينيات.

وعن الوجوه الشابة والجديدة فى المسرحية، قال عبد الوهاب: "أنا بحس أن هذا الأمر دين عليا بسدده، لأنه اتعمل معايا عندما كنت وجها جديدا"، مشيرا إلى أن زملاءه من الوجوه الشابة المتواجدين فى العرض المسرحى (بس أنت مش شامم) أبهروه للغاية، واصفا إياهم بمجموعة من المدهشين، لافتا إلى أنه فى كثير من الأوقات يقف ويتابعهم، وكأنهم واحد من المشاهدين.

يذكر أن مسرحية "بس أنت مش شامم" من بطولة فتحى عبد الوهاب ومحمد عادل ورباب طارق ومجموعة من الوجوه الشابة، منهم مصطفى حمزة وأحمد عثمان وإيمان الشرقاوى وغيرهم، من تأليف أحمد صبحى، وإخراج عبير لطفى، وتعرض على مسرح ميامى بمنطقة وسط البلد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة