رئيس جامعة طنطا يوصي بفتح ملاعب المجمع الطبي أمام الطلاب

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016 08:51 م
رئيس جامعة طنطا يوصي بفتح ملاعب المجمع الطبي أمام الطلاب الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم القائم بعمل رئيس جامعة طنطا
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم القائم بعمل رئيس جامعة طنطا، الإدارة العامة لرعاية الشباب بفتح ملاعب الجامعة الموجودة بالمجمع الطبي أمام الطلاب يومياً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الخامسة مساءً.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية لرئيس الجامعة بالمجمع الطبي مؤكداً أن الجامعة تدعم وتشجع جميع الأنشطة الرياضية التي تعزز قيم الروح التنافسية بين الطلاب موضحًا أن الجامعة لا يقتصر دورها على التعليم فقط ولكنها تولي اهتماماً كبير بالأنشطة الطلابية بمختلف مجالاتها بما يسهم في تنمية مهاراتهم القيادية، ومهارات العمل الجماعي، ورفع إمكانياتهم العملية.

وفى سياق أخر صرح الدكتور أمجد عبد الرؤوف عميد كلية الطب بجامعة طنطا عن فوز فريق الكلية بكأس بطولة كرة القدم الخماسي بعد حصوله على المركز الأول على مستوي الجامعات ضمن فعاليات البطولة الرياضية التخصصية لكليات الطب على مستوي جامعات مصر للبنين فقط التي انعقدت خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري حتى 23 من الشهر نفسه.

مشيرا إلى  أن هذا التتويج يأتي تأكيداً على اهتمام الجامعة تحت رئاسة الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم القائم بعمل رئيس الجامعة بالأنشطة الطلابية إلى جانب الدراسة العلمية لدورها في تنمية مواهب الطلاب، وتشجيعهم على الانتماء للأنشطة المفضلة لديهم، وتدعيم قدراتهم وتحفيز إقبالهم على الدراسة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة