رئيس بلدية كولومبية: حادث الطائرة وقع بسبب عطل فنى فى نظام الكهرباء

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016 10:14 ص
رئيس بلدية كولومبية: حادث الطائرة وقع بسبب عطل فنى فى نظام الكهرباء الطائرة المنكوبة
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة "20 مينيت" الفرنسية، نقلا عن إن الكينا وسبينا رئيس بلدية لا سيجا الكولومبية أن حادث طائرة كولومبيا التى تقل ركاب من بينهم فريق كرة برازيلى، وقعت بسبب عطل فنى، أو عطل يتعلق بدورة الوقود والكهرباء فيها ، مما أدى إلى وقوع تلك الكارثة المؤسفة.

 

وأكد العمدة الكولومبى أن هيئة الطيران المدنى الكولومبية أقامت المراكز الطبية الثابتة والمتنقلة فى المنطقة لاستقبال الجردى واتخاذ اللازم فى مختلف الظروف ورفع حالة الطوارئ، وكانت إدارة مطار "خوسيه ماريا كوردوفا" الدولى فى مدينة "ميديلين" الكولومبية قد أعلنت أيضا تكليف لجنة الطوارئ بمتابعة حادث تحطم الطائرة التى كانت قادمة من بوليفيا.

 

وتابع الكين أوسبينا حديثه لوكالات الأنباء ووسائل الإعلام، موضحا أن الطائرة أرسلت إشارات استغاثة وطوارئ فى الساعة الحادية عشر مساء الاثنين، وأعلنت أن هناك عطل كهربائى وخلل فى الطائرة.

 

CyaN5NUXcAAvd1g
الطائرة بعد تحطمها
 

والجدير بالذكر أن هيئة الطيران المدنى الكولومبية كانت قد أعلنت مؤخرا على موقعها الإلكترونى، اليوم الثلاثاء، إن طائرة تقل 81 شخصا بينهم فريق برازيلى لكرة القدم تحطمت بوسط كولومبيا.

 

وأضافت الهيئة أن رجال الإنقاذ ينقلون ناجين من موقع التحطم، وكان فريق شابيكوينسى لكرة القدم ضمن 72 راكبا على متن الطائرة فضلا عن طاقم من تسعة أفراد.

 

CyaHEQ1XgAEVjwd
الطائرة المنكوبة
 
 
CyaN54RXgAAaX3u
حطام الطائرة الكولومبية

 

CyaUUmRXcAAGm9I
وحدات طبية متنقلة
 
 
CyaUU-yWIAA9RzF
استعدادات لنقل الحرجى ومعالجتهم
 
 
CyaUVNIW8AAoYRs
جانب من الأحداث
 
 
CyaW_2tUoAA1Bat
صورة للطائرة المنكوبة

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة