حصاد بريميرليج (13).. أسوأ انطلاقة للشياطين.. و9 أهداف فى 90 دقيقة

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016 01:33 م
حصاد بريميرليج (13).. أسوأ انطلاقة للشياطين.. و9 أهداف فى 90 دقيقة فرحة لورينتى الهستيرية بهدف الفوز على كريستال بالاس
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على مدار يومى السبت والأحد أقيمت منافسات الجولة الثالثة عشر من الدورى الإنجليزى الممتاز، والتى شهدت مباريات رائعة للغاية، كان أبرزها اللقاء النارى بين سوانسى سيتى وكريستال بالاس، والفوز الصعب الذى حققه تشيلسى على توتنهام، ليواصل الانفراد بالصدارة. 
 
 

أجويرو ينقذ السيتى من كمين بيرنلى

 
البداية كانت من ملعب "تيرف مور" الذى شهد مواجهة بيرنلى أمام ضيفه مانشستر سيتى، والذى نجح فى قلب الطاولة على أصحاب الأرض، فبعد أن تقدم بيرنلى بهدف ديان مارنى، نجح سيرجيو أجويرو فى تسجيل هدفى الفوز للسيتى، ليظل ينافس على الصدارة. 
 
 
 

حامل اللقب يواصل التخبط

 
وعلى ملعب "كينج باور" واصل ليستر سيتى حامل اللقب معاناته فى الموسم الحالى، وتعادل بصعوبة بالغة مع ضيفه ميدلزبره، فى الدقيقة الأخيرة، بهدفين لمثلهما، حيث تقدم الضيوف فى المرتين عن طريق ألفارو نيجريدو، إلا أن ليستر تعادل فى المرتين عن طريق رياض محرز وإسلام سليمانى من ركلتى جزاء.
 
 
 

قطار ليفربول لا يتوقف 

 
واصل الريدز نتائجه الجيدة بقيادة المتألق يورجن كلوب، وحقق الفوز على سندرلاند بهدفين دون رد، جاءا فى الربع ساعة الأخيرة، عن طريق ديفوك أوريجى وجيمس ميلنر، إلا أن أكبر خسائره من المباراة، كانت تعرض نجمه فيليب كوتينيو لإصابة قوية بعد نصف ساعة فقط، والتى سيغيب على إثرها لمدة تتراوح من 5 لـ6 أسابيع.
 
 
 
 

9 أهداف فى 90 دقيقة 

 
المباراة الأكثر إثارة فى الجولة جمعت بين سوانسى سيتى وضيفه كريستال بالاس، وانتهت بفوز الأول 5 : 4 فى اللحظات الأخيرة، بعدما ظل متأخراً 4 : 3 حتى الدقيقة 90، إلى أن نجح البديل فيرناندو لورينتى فى تسجيل هدفى الفوز. 
 
 
 
 

تشيلسى يواصل التحليق فى الصدارة 

 
بصعوبة بالغة استطاع تشيلسى أن يحسم ديربى لندن أمام غريمه توتنهام، وقلب تأخره أمامه لفوز بهدفين مقابل هدف، فبعد تقدم السبيرز بهدف كريستيان إيريكسين، رد عليه تشيلسى بهدفى بيدرو رودريجيز وفيكتور موسيس، لتظل عقدة توتنهام قائمة ويفشل مجدداً فى الفوز على تشيلسى للمرة الأولى منذ 26 عاماً، وتحديداً منذ فوزه عليه 2 : 1 فى الوقت القاتل، عام 1990. 
 
 
 
 

أرسنال يسير بخطى جيدة 

 
وعلى ملعب "الإمارات" نجح أرسنال فى الفوز على واتفورد، 3 : 1 ، بمشاركة النجم المصرى محمد الننى، الذى قدم أداء جيداً للغاية، إلى جانب النجم التشيلى اليكسيس سانشيز الذى سجل هدفين فى شباك الضيوف، ليظل أرسنال يسير بخطى جيدة، فى صراعه على الصدارة.
 
 
 
 

تعثر جديد لمانشستر يونايتد فى أسوأ انطلاقة 

 
للمرة الأولى فى تاريخه بالبريميرليج، يفشل مانشستر يونايتد فى تحقيق الفوز على ملعبه، خلال 4 مباريات على التوالى وذلك بعدما تعادل 1 : 1 مع وستهام، الذى تقدم عليه بهدف سريع جاء بعد 90 ثانية فقط، سجله ديافرا ساخو،  قبل أن يتعادل زلاتان إبراهيموفيتش للشياطين الحمر، ليفشل رجال جوزيه مورينيو فى تحقيق الفوز خلال آخر 10 مباريات بالبريميرليج، وتكون تلك هى الانطلاقة الأسوأ له فى تاريخه بالبريميرليج، حيث لم يجمع سوى 20 نقطة فقط من 13 مباراة.
 
 
 
 

لقطة الجولة 

 
نجح تشارلى أوستين نجم هجوم ساوثهامبتون فى تسجيل هدف التقدم لفريقه أمام إيفرتون بعد مرور 41 ثانية فقط على بداية المباراة، ليكون ثانى أسرع هدف خلال الموسم الحالى، بعد هدف بيدرو رودريجيز نجم تشيلسى فى مرمى مانشستر يونايتد بالجولة التاسعة، بعد 30 ثانية فقط.
 
 
 
 

أجمل هدف فى الجولة 

 
سجله بيدرو رودريجيز نجم تشيلسى فى مرمى توتنهام بالديربى من تسديدة رائعة للغاية من خارج منطقة الجزاء 
 
 
 

مشاركات المصريين 

 
النجوم المصريون ظهر منهم الننى مع أرسنال، وقدم أداء جيداً، نال عليه لقب ثالث أفضل لاعب فى المباراة، بعد سانشيز صاحب المركز الأول، وأوزيل وتشاكا صاحبا المركز الثانى، كما بلغت نسبة دقة تمريراته 91% بالتساوى مع تشاكا، وأكثر من كل لاعبى الفريق.
 
 
 
وشارك أحمد محمدى مع هال سيتى لمدة 90 دقيقة فى تعادله الإيجابى بهدف لمثله أمام وست بروميتش، بينما لم يشارك رمضان صبحى مع ستوك سيتى الذى حقق فوزاً ثميناً على مضيفه واتفورد 1 : 0.
 
 
 
 

ترتيب الدورى الإنجليزى بعد مباريات الجولة 13 

 
CySiIDTXAAAmjHL

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة