بعد أسبوعين.. إسرائيل تتسلم طائرتين F-35 من واشنطن

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016 09:34 م
بعد أسبوعين.. إسرائيل تتسلم طائرتين F-35 من واشنطن المقاتلة الأمريكية من طراز F-35 الأحدث فى العالم
كتب - محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال قائد رفيع المستوى فى سلاح الجو الإسرائيلى، مساء اليوم الثلاثاء، إن الجيش الإسرائيلى سيتسلم طائرتين مطراز F-35 الأحدث فى العالم من واشنطن بعد  أسبوعين وإنهما ستكونا جاهزتين للنشاط العسكرى خلال 6 أشهر.
 
 
ونقلت الإذاعة العامة الإسرائيلية، عن الجنرال الكبير بجيش الاحتلال قوله، إن المقاتلات من هذا النوع تشكل قفزة نوعية بالنسبة لسلاح الجو الإسرائيلى لأنها تمكنه من الوصول إلى أهداف بعيدة المدى عن إسرائيل ومن مواجهة صواريخ باليستية.
 
 
كانت قد أعلنت إسرائيل أنها ستوسع أسطولها من الجيل القادم من تلك المقاتلات، إذ أعلن مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتانياهو، أن حكومته الأمنية وافقت على شراء 17 طائرة إضافية من طراز (إف 35) ، مشيرا إلى أن هذا سيصل بمجموع الطائرات الشبح التى تمتلكها إسرائيل إلى 50 طائرة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

الحاج/ ابراهيم الحلوانى ..حلوان

وايه الجديد فى كده....

يعنى هو احنا خلاص اول مرة نعرف ان امريكا بتدى طائرات واسلحة لاسرائيل؟؟ ما طول عمرنا عارفين كدة ايه الجديد فى كدة؟؟ احنا موش شاطرين بس الا فى الكلام ومشاهدة الافلام والمسلسلات وما خفى كان................ لابد من تحديث الافكار والعقول لتتماشى مع متطلبات العصر بما يخدم البلد وليس اللهو والكلام .. وعلى سبيل المثال.. اسرائيل سبقت كل الدول العربية بمراحل وسنين..ليه؟؟؟ لانهم يحبون بلدهم ويعرفوا من اين تؤكل الكتف.. سيطروا برجال اعمالهم على صناعة القرار فى امريكا وبالتالى سيطروا على اكبر دولة فى العالم.. فى الوقت نفسة نحن كعرب نمتلك الاموال بالتريليونات ولكن لم نفهم كيف نستغل هذة الاموال فى السيطرة على صناع القرار فى الولايات المتحدة الامريكية مثلما فعلت اسرائيل. وهذا هو الوضع منذ قيام اسرائيل .اما نحن العرب فنذهب الى امريكا واوروبا باموالنا لغرض السياحة وما ادراك ما هى سياحة الامراء ورجال الاعمال العرب فى هذة الدول الكل يعرف الاجابة.... وهو ده اللى ضيعنا يا شوية........................

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد فؤاد - بورتسعيد

my comment

ان قيام جيش الاختلال الامريكى بالعربدة مستقبلا فى المنطقة ، والتسكع فى سماء البلاد بطائرات قاذفة ونووية ، لاحلال الهيمنة الغربة لمعسكرهم الدجال ، او معسكر الدجال الشرق الاسرائيلى ، فهو قمة الانحطاط فى الاخلاق ، وقمة الشذوذ فى المفاهيم الدينية التى لا علاقة ليهود الاشتات ، باى دين ، والدليل تخريب جيش الاحتلال الاسرائيلى لغزة فى رمضان 2014 ، و2009 ، وتخريب وقتل المدنين فى بلاد العرب ، عن طريق اعمال السحر ، والرأس للافعى دائما اسرائيل ، اليك نبيل : كبف تكره اسرائيل الاجهزة الامنية العربية ، وما سر اعمال السحر المشعوزة والموساد ، لكل من يقرأ فى كتاب لمناطل عربى ، ومقاتل عربى ، ما هو جبوت الاحتلال فى المنطقة ، والى متى ستفرج العالم على ارمجيدون النووية تقلع البلاد عن الارض العربية مستقبلا ، سيكون الواقع اسود.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة