برادلى: حادث بورسعيد علمنى كيف أكون قدوة ومثالاً يحتذى به

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016 08:45 م
برادلى: حادث بورسعيد علمنى كيف أكون قدوة ومثالاً يحتذى به بوب برادلى مدرب المنتخب الوطنى السابق
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح أخيراً المدرب الأمريكى بوب برادلى فى تحقيق أول فوز مع فريقه سوانسى سيتى فى الدوري الإنجليزي، وذلك فى المباراة المجنونة التى تغلب فيها فى الثوانى الأخيرة على كريستال بالاس 5 : 4 ، بالجولة 13 من البريميرليج.
 
 
وعقب المباراة تحدث برادلى لهيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى"، إلا أن الحوار تطرق للفترة التى قاد خلالها المنتخب الوطنى، وكيف تأقلم مع الأوضاع فى مصر، رغم وقوع "حادثة بورسعيد" التى راح ضيحتها 74 شهيدا من جماهير النادى الأهلى، عقب مباراته مع المصرى البورسعيدى، فى 1 فبراير 2012. 
 
 
وأوضح برادلى خلال حواره لماذا لم يترك مصر فى أعقاب هذا الكارثة الكبيرة، وكيف أنها ساهمت فى تكوين شخصيته كرجل ناضج، قائلاً: تعلمت من هذا الحادث أشياء كثيرة.. تعلمت كيف أكون قدوة لمن حولى".
 
 
تابع مدرب الفراعنة السابق قائلاً: "الكثير سألونى وقتها لماذا لم أرحل من مصر.. ولكن الإجابة كانت دائماً واحدة.. عندما تصبح الأمور صعبة عليك يجب أن تكون مثالاً يحتذى به.. لا يجب أن تكون أول رجل يفتح الباب ليهرب من الجحيم".
 
 
وقاد برادلى المنتخب الوطنى فى ظل ظروف سيئة للغاية وإيقاف لبطولة الدوري، إلا أنه رحل عقب فشله فى قيادة الفراعنة للتأهل لمونديال 2014، عقب الهزيمة أمام غانا 6 : 1، والتى عُرفت بـ"فضيحة كوماسى".
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة