بالفيديو.. سيدة المسرح التونسي تتحدث عن جميل راتب وصورة جمعتها به

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016 02:00 ص
بالفيديو.. سيدة المسرح التونسي تتحدث عن جميل راتب وصورة جمعتها به الفنانة التونسية القديرة جليلة بكار
تونس : جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدثت الفنانة القديرة جليلة بكار سيدة المسرح التونسى لـ"اليوم السابع" عن ذكرياتها مع الفنان جميل راتب فى الفيلم السينمائى الذى جمعهما معًا وكان هذا اللقاء فى حفل تكريمها الذى أقيم على هامش مهرجان أيام قرطاج المسرحية.
 
 
 
التكريم تم بقاعة بمسرح الفن الرابع وكان يحتوى على بعض الصور للفنانة جليلة بكار من أعمالها المختلفة ومن ضمن الصور صورة جمعتها بالفنان القدير المصرى جميل راتب تكشف جليلة عن ذكرياتها مع تلك الصورة وتتحدث عن رأيها فى الفنان جميل راتب وتصفه بالممثل العبقرى وتتحدث عن تفاصيل الفيلم الذى جمعهما معا وهو فيلم "شيشخان".. وكيف أنه كان تجربة سينمائية مميزة والفيلم من إخراج التونسى محمود بن محمود والفاضل الجعايبى، وتحدثت جليلة أيضًا عن علاقتها الإنسانية بالفنان المصرى المخضرم وموهبته. 
 
يذكر أن الفنانة جليلة بكار ممثلة مسرحية وسينمائية وكاتبة درامية تونسية التحقت بمسرح الجنوب سنة 1973 وشاركت فى تأسيس المسرح الجديد بتونس سنة 1976 وشركة فاميليا للإنتاج مع الفاضل الجعايبى سنة 1993 وشاركت كشخصية وطنية مستقلة فى تركيبة الهيئة العليا لتحقيق أهداف الثورة والإصلاح السياسى والانتقال الديمقراطى سنة 2011.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة