نائب بالمحلة يستغل منصبه ويزعم أن قوافل القوات المسلحة بتوجيه مباشر منه

الإثنين، 28 نوفمبر 2016 05:38 م
نائب بالمحلة يستغل منصبه ويزعم أن قوافل القوات المسلحة بتوجيه مباشر منه النائب محمد خليفة
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت مصادر لــ"اليوم السابع" إن النائب محمد خليفة عضو مجلس النواب عن دائرة بندر المحلة الكبرى يدعى زيفا أنه وراء الإنجازات والمشروعات القومية التى تتم ببندر المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، مستغلا كونه نائبا بالبرلمان فى محاولة للتأثير على الناخبين فى دائرته بشكل كبير.
 
وأكدت المصادر ، أن النائب ادعى مؤخرا  أن القوافل الغذائية المنظمة من قبل القوات المسلحة لمركز ومدينة المحلة الكبرى تأتى بتوجيه مباشر منه.
 
وأضافت أن محمد خليفة خالف اللوائح بوضعه لوحة رخامية جدارية داخل مستشفى حميات المحلة الكبرى بتاريخ 7 أغسطس من العام الحالى دون الرجوع لمديرية الصحة بمحافظة الغربية، ليكسر قواعد كتابة اللوائح بإظهار جهود الدولة برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسى تحت رعايته، وكتابه اسمه بحجم أكبر ثلاث مرات بصورة تسيئ لرئيس الجمهورية شخصيا.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ragab hanafy

أنانية و نرجسية

ما فعله النائب هو استمرار لمسلسل الضحك علي البسطاء من أجل مصلحة شخصية و لم يختلف هذا النائب كثيرا عن محتكري السلع و البضائع فكلاهما يتمتع بنفس الأنانية و النرجسية و اتمني أن يعاقب هذا النائب المخادع أو تسحب منه العضوية.

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل المحلاوى

غاوى بروباجندا

نواب مدينة المحله غاويين شو اعلامى كل يوم تلاقى اعلانات وبانررات فى الشوارع ترحب بالسيد المحافظ انه سيزرو المحله مع انه من صميم اعمال المحافظ القيام بعمله وزيارة مدن المحافظه لتدبير شئونها وحل مشاكلها مع رئيس المدينه . وزيارته ليست تفضلا على اهل المدينة . وشو اعلامى على المشتشفيات تظهر ان النائب سبب فى زيادة اعتمادات او انهاء اعمال متوقفه فى المستشفيات ( مثال مستشفى رمد المحله ) ولم يحدث اى تطوير . وزيارات النواب لاحياء المدينة وتصويرها ووضعها على موقع النائب او على الفيس الخاص بالنائب . وعود فى الهوا

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

لماذا لا يتحول الى التحقيق

هذا الكذاب المزور لا يجب ان يمثل المواطنين فى دائرة المحلة الكبرى و يجب على الجهات المختصة ان ترفع الحصانة عنة و معاقبتة قانونيا لأستغلال النفوذ و السلطة فى مصالح شخصية و للظهور بالسلطة امام مواطنين الدائرة بالكذب و النفاق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة