حاكم دبى يكرم 45 فردا وجهة ضمن أوائل الإمارات فى عام القراءة

الإثنين، 28 نوفمبر 2016 03:28 م
حاكم دبى يكرم 45 فردا وجهة ضمن أوائل الإمارات فى عام القراءة الشيخ محمد بن راشد

كتبت مريم بدر الدين

احتفلت الإمارات، اليوم، برواد القراءة بها، من جهات وأفراد ومعلمين ومؤسسات استطاعوا تحويل عام القراءة لنقطة تحول فى مسيرة الدولة المعرفية.

 

وكتب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبى عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى بـ"تويتر": "كرمنا 45 جهة وفردا.. وهناك مئات الأبطال لم يكونوا معنا اليوم على المسرح.. شكرا لجميع من ساهم ودعم وأنجح مسيرة القراءة فى الدولة".

 

وتابع: "خرجنا من عام القراءة بـ1500 مبادرة.. وقانون للقراءة.. ومكتبة هى الأكبر عربيا.. وتحدى القراءة لـ3.5 مليون طالب.. وتجهيز 3000 مكتبة بالمنطقة".

 

وأضاف: "كما خرجنا أيضا بسياسات نشر وإعلام وتعليم وصحة جديدة كلها تدعم القراءة.. خرجنا ببداية لتكوين جيل مثقف قارئ متسامح وقادر على صنع الحضارة".

 

محمد بن راشد
محمد بن راشد



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة