"الإعلام السورية" تنفى تسمم الأسد.. وتؤكد: هاكرز اخترق موقع الوزارة

الإثنين، 28 نوفمبر 2016 09:22 ص
"الإعلام السورية" تنفى تسمم الأسد.. وتؤكد: هاكرز اخترق موقع الوزارة الرئيس السورى بشار الأسد
كتبت إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفت وزارة الإعلام السورية على صفحتها فى "فيسبوك"، صحة خبر نشر سابقا على موقعها الإلكترونى حول تسميم الرئيس السورى بشار الأسد، موضحة أن "هاكرز" اخترقوا موقعها الإلكترونى.

 

وجاء فى بيان نشر على "فيسبوك"، الاثنين "لقد تم اختراق موقع الوزارة الرسمى وكل الأخبار التى تمس الرئيس بشار الأسد بسوء هى عارية من الصحة تماما".

 

وتجدر الإشارة إلى أن الموقع الإلكترونى للوزارة لا يمكن الدخول إليه فى الوقت الراهن، وذلك بعد أن ظهر عليه بيان أفاد بـ" محاولة تسميم الرئيس" وإصابته "بمرض معد خطير".
 

وجاء في هذا البيان المزور: "وحسب ما وصلنا من معلومات فإن المرض انتقل إلى سيادة الرئيس بشار الأسد عن طريق تسميم الطعام، والجهات المختصة ما زالت تبحث عن صاحب هذه العملية الشنيعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب اهل النار الضالة المرتزقة الخونة اعداء العالم العربي

حمي الله الحكومة السورية و الرئيس بشار ولعنة الله علي كل كلب من اعداء العالم العربي

ولاد الحرام السفهاء و الغوغاء الهمج المرتزقة اللي انشأو الحروب في العالم العربي لعنة الله عليهم ميعرفوش ان بيخدموا اسيادهم العصابة الصهيونية العالمية من اجل عيون الكيان الصهيوني في فلسطين , وليس من اجل الحرية او الديمقراطية او الاسلام كما يدعون اسيادهم . فوقو يا كلاب اهل النار قبل فوات الاوان لان عقاب رب العزة عليكم في الدنيا قبل الاخرة سوف يكون عسير . اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة