خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

النائب فوزى الشرباصى: قطر وتركيا متورطتان فى الإرهاب بالمنطقة

الإثنين، 28 نوفمبر 2016 03:06 م
النائب فوزى الشرباصى: قطر وتركيا متورطتان فى الإرهاب بالمنطقة النائب فوزى الشرباصى
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب فوزى الشرباصى، عضو مجلس النواب عن دائرة شربين، بالدقهلية، إن الحكومة القطرية نواياها باتت واضحة ، واتجاهها نحو زعزعة الاستقرار المصرى ومحاولاتها الدائمة التشكيك فى وطنية وقوة الجيش المصرى، وحفاظه على امن وسلامة الوطن، مؤكداً أن ما تفعله قطر لن يزيدنا إلا قوة فى مواجهة أعداء الوطن الذين يعملون لصالح المشروع الصهيوأمريكى.

 

وأشار الشرباصى فى بيان له، إلى أن الكل يعلم تماماً أن الجيش هو صمام الامان للأمة العربية كلها بتأكيد من كل دول ورؤساء المنطقة حيث أن استقرار مصر استقرار لأمن الوطن العربى، لافتاً إلى تورط قطر وتركيا فى صناعة الإرهاب بالمنطقة لصالح أمريكا وإسرائيل.

 

وأضاف نائب الدقهلية، أنه منذ ثورة 30 يونيو وقطر وتركيا يصران على فبركة الأحداث أمام العالم إلا أن الشعب المصرى وقف وراء جيشه نحو تحقيق استقرار مصر والخروج من أزمتها على عكس ما يشاع وما تحاول قناة الحظيرة الترويج له.

 

وأكد الشرباصى، أن الجيش المصرى اثبت أنه قادر على حماية شعبه وأرضه من اى معتد او مسئ وقدم العديد من أبنائه فداءاً لتراب هذا الوطن، مشيراً إلى أن مصر رفضت مراراً وتكراراً أى وصايا أو قواعد عسكرية أمريكية على أراضيها بعكس ما يحدث فى دويلة قطر، قائلاً: "نحن خير أجناد الأرض، مش زى حكومة قطر المخنثة التى تتحرك بريموت كنترول".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري مغترب

الامم المتحدة

اقترح ان ترسل مصر الى الامم المتحدة بكل الادلة على تورط قطر وتركيا في محاولة التدخل في الشئون المصرية الداخلية

عدد الردود 0

بواسطة:

بيبرس

تركيا

تركيا على ما يبدو خلعت من الموضوع بعد ان رفض الاتحاد الاوربي منحها مزيدا من المال لتقديم خدمات

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عيسى

..........

كلام اكيد وصحيح 100% ورد فعل مصر لن يضيع ولكل فعل رد فعل والأيام القادمة بها إثبات على رد الفعل المصري والأيام بيننا يا أيتها الدول التى تحبو نحو الحضارة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة