نيس عينه على باستيا وقلبه مع قمة ليون وباريس سان جيرمان

الأحد، 27 نوفمبر 2016 03:00 ص
نيس عينه على باستيا وقلبه مع قمة ليون وباريس سان جيرمان لاعبو نيس
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيكون نيس مرشحاً للمحافظة على صدارة الدوري الفرنسي عندما يستضيف باستيا الأحد فى الجولة 14 بتمام السادسة مساءً، والتى تشهد مواجهة مرتقبة بين ملاحقيه باريس سان جيرمان ثالث الترتيب ومضيفه أولمبيك ليون الرابع فى العاشرة إلا الربع مساءً.

وكان نيس استعاد توازنه فى المرحلة السابقة وعوض خسارته أمام كان (صفر-1) بتحقيق فوزه السابع فى ثمانى مباريات وجاء على حساب مضيفه سانت إتيان بهدف سجله فالنتان إيسيريك، وبغياب مهاجمه المشاكس وهدافه الإيطالي الموقوف ماريو بالوتيللي، والذى سجل 6 أهداف فى 6 مباريات خاضها مع فريقه الجديد.

وسيضطر فريق المدرب السويسرى لوسيان فافر إلى خوض لقاء باستيا دون بالوتيللي الذى تأكد غيابه فترة تترواح من أسبوع لـ10 أيام.

لكنّ فافر يملك الأسلحة اللازمة لكى يتخطى باستيا حتى مع غياب بالوتيللى، وذلك فى ظل وجود لاعبين مثل الحسن بليا الذى سجل 7 أهداف فى الدورى حتى الآن، وويلان سيبريين الذى سجل 4 أهداف. ويأمل فافر أن تنتهى الموقعة المنتظرة بين سان جيرمان وليون لمصلحة الأخير من أجل الابتعاد عن سان جيرمان بفارق 6 نقاط.

 

ليون X باريس سان جيرمان 

ويدخل سان جيرمان وليون إلى موقعتهما بمعنويات مرتفعة بعد التعادل الثمين الذى حققه الأول الأربعاء فى معقل أرسنال الإنجليزي (2-2) فى الجولة الخامسة قبل الأخيرة من الدور الأول لمسابقة دوري أبطال أوروبا ما سمح له بالبقاء فى صدارة المجموعة الأولى بفارق المواجهتين المباشرتين مع النادي اللندني قبل جولة على ختام هذا الدور، فيما أبقى الثانى على حظوظه بالتأهل إلى ثمن نهائى المسابقة القارية الأم من خلال الفوز على دينامو زغرب الكرواتي (1-صفر) خارج قواعده، لكن عليه الفوز فى الجولة الأخيرة بفارق أكثر من هدف على ضيفه إشبيلية الإسباني ثانى المجموعة خلف يوفنتوس الإيطالي من أجل التأهل. ويغيب عن باريس سان جيرمان فى لقاء اليوم الثلاثى، دى ماريا، كورزاوا وباستورى للإصابة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة