مرتضى منصور يمنع محمد إبراهيم من اللعب مع الشباب

الأحد، 27 نوفمبر 2016 08:09 م
مرتضى منصور يمنع محمد إبراهيم من اللعب مع الشباب محمد ابراهيم

كتب أحمد توفيق

رفض مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك مشاركة محمد إبراهيم مهاجم الفريق الأبيض مع فريق الشباب بالنادي في بطولة الجمهورية.

وتلقى أحمد عبد الحليم مدير قطاع الناشئين بنادى الزمالك قرارا من مرتضى منصور بعدم مشاركة إبراهيم مع فرق الشباب .

وأكد مرتضى منصور لرئيس قطاع الناشئين بالنادي ، أنه يخشى من مشاركة اللاعب مع الناشئين خلال الفترة الحالية حتى لا يتعرض للإصابة وأنه يتمسك بمشاركة اللاعب مع الفريق الأول خلال الفترة الحالية بعدما أصبح جاهزا للمشاركة في المباريات.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة