أكرم القصاص - علا الشافعي

كهرباء بورسعيد: تركيب عدادات مسبوقة الدفع للمصالح الحكومية بالمحافظة

الأحد، 27 نوفمبر 2016 06:00 ص
كهرباء بورسعيد: تركيب عدادات مسبوقة الدفع للمصالح الحكومية بالمحافظة المهندس محمد الاخرس رئيس قطاع الكهرباء ببورسعيد
بورسعيد – محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس محمد الأخرس، رئيس قطاع الكهرباء ببورسعيد، فى تصريح خاص لليوم السابع، بأنه جارى تركيب عدادات مسبوقة الدفع للمصالح الحكومية والمديريات والأحياء والهيئات، للحد من استهلاك الكهرباء. لافتا أن هناك خطة كمرحلة أولى، لتركيب العدادات مسبوقة الدفع للوحدات السكنية الجديدة، وأخرى بدلا من العدادات التى بها أعطال، بناء على رغبة المشترك فى تحويل العداد القديم إلى عداد مسبوق الدفع، وكذلك فى حالة نقله من مكان لآخر.

وقال الأخرس، إن العدادات مسبوقة الدفع، تجعل المشترك على بينة من استهلاكه، وتحد من شكاوى المواطنين المنتفعين بالعدادات القديمة. وأضاف أن العدادات مسبوقة الدفع سوف يتم تعميمها على مراحل، منعا للتلاعب والأساليب التى يتنهجها البعض فى توصيل التيار الكهربائى بطرق غير مشروعة.

وأشار الأخرس أن كروت الشحن للعدادات مسبوقة الدفع متوفرة حاليا بهندسات بورسعيد الكائنة بالأحياء وهناك اتجاه من وزارة الكهرباء للتحصيل الفورى تيسيرا على المواطنين المشتركين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

بلاغ الي المسولين بشركة الكهرباء عن سرق كهرباء

يوجد شخص بلطجي هو اخوة فتح محل سبير العاب كمبيوتير مطعم مع بعض خلي العداد يلف شمال يعني سرق كهرباء هو في حلوان المساكن الاقتصادية جنب النقطة اين المسؤلين الكهرباء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة