حسن الرداد وإيمى "فتحوا نفس" عمرو يوسف وكندة على الجواز

الأحد، 27 نوفمبر 2016 10:00 ص
حسن الرداد وإيمى "فتحوا نفس" عمرو يوسف وكندة على الجواز حسن الرداد وإيمى
كتب عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن زواج النجم حسن الرداد والنجمة إيمى سمير غانم "فتح نفس" النجم عمرو يوسف على الزواج، وهو ما جعل الكثير يتساءل لماذا خبأ عمرو يوسف خبر زواجه .. رغم أنه مرتبط بالفنانة السورية كندة علوش منذ فترة؟.

 

وكانت هناك معلومات أن الثنائى مرتبط منذ شهور، ولكن هذه المعلومات تأكدت عندما حضر يوسف حفل زفاف رفيقه حسن الرداد فى الجونة، وكانت الفرحة ظاهرة "وبتنط من عينه"، كما لو إنه هو العريس  أو كمن كان يتمنى أن يحقق هو الآخر حلمه بالارتباط بحبيبته، الفيديوهات والصور ومواقع السوشيال ميديا كانت خير دليل على أن عمرو يوسف اقترب من "الاستقرار"، كما أن حضور الثنائى فيلم ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى الدولى سويا، جعل الجميع يطلق خبر الزواج على  الهواء.

 

وترددت أنباء داخل أروقة الوسط الفنى، أن عمرو وكندة قررا الزواج فى نفس الفندق الذى تزوج فيه حسن وإيمى، وأما البعض الآخر أطلقوا الشائعات حول زواج عمرو وكندة فى أحد فنادق أسوان وآخر فى الأقصر.

 

يشار إلى أن آخر أعمال عمرو يوسف مسلسل "جراند أوتيل" ، وعرض ضمن السباق الرمضانى الماضى، وحقق نجاحا كبيرا، بطولة دينا الشربينى، سوسن بدر، أنوشكا، شيرين، محمد ممدوح، وعدد آخر من النجوم، سيناريو وحوار تامر حبيب، إخراج محمد شاكر خضير.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة