اليوم.. افتتاح الدورة الـ20 من معرض القاهرة للاتصالات

الأحد، 27 نوفمبر 2016 03:00 ص
اليوم.. افتتاح الدورة الـ20 من معرض القاهرة للاتصالات مركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر

كتبت: هبة السيد

تحت شعار Disruption Digital Era تنطلق صباح اليوم الأحد، فعاليات الدورة العشرين لمعرض ومؤتمر القاهرة الدولى للاتصالات وتكنو لوجيا المعلومات Cairo ICT 2016، والذى يعقد تحت رعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية خلال الفترة من 27-30 نوفمبر الحالي، بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر.

وبالتوازى مع Cairo ICT تنطلق ثلاثة مؤتمرات أخرى، الأول عن الشمول المالى والدفع الإلكترونى PAFIX، والثانى عن المجتمعات الذكية Smart Communities، والثالث عن تكنولوجيا الدفاع والأمن والسلامة DSS.

وخلال فعاليات المعرض، يتناول المؤتمر المصاحب له عددا من الجلسات والفعاليات، حيث تبدأ جلسات المؤتمر بكلمة رئيسية أسامة كمال رئيس مجلس إدارة شركة تريد فيرزانترناشيونال، والمهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وبراهيما سانو مدير مكتب تطوير الاتصالات بالاتحاد الدولى للاتصالات، وعبد الكريم سوماليا أمين عام الاتحاد الإفريقى للاتصالات، والدكتور حمدون توريه الرئيس التنفيذى للتحالف الإفريقى الذكى، كما يتحدث كبار المسؤولين فى كل من فيزا، سافران، سيكو.

وتبدأ أولى الحلقات النقاشية بجلسة بعنوان، إطلاق إمكانيات الجيل الرابع فى عصر إنترنت الاشياء والتى يرأسها الإعلامى أسامة كمال، ويتحدث فيها كل من المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، و حازم متولى الرئيس التنفيذى لشركة اتصالات مصر، و جان مارك هاريون الرئيس التنفيذى لشركة أورنج مصر، والمهندس تامر جاد الله الرئيس التنفيذى للمصرية للاتصالات، و ستيفانو جاستو الرئيس التنفيذى لشركة فودافون مصر.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة