أزمة الدولار تجتاح الطائرة.. "5" محترفين فى مهب الريح

الأحد، 27 نوفمبر 2016 04:30 ص
أزمة الدولار تجتاح الطائرة.. "5" محترفين فى مهب الريح البلغارى ميتودى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن أزمة سعر الدولار فى جمهورية مصر العربية، ستهدد مسيرة عدد من اللاعبين المحترفين فى صفوف أندية بالدورى المصرى للكرة الطائرة، حيث إن هذه الأزمة ستواجه العديد من الأندية الكبار وأبرزها الأهلى والزمالك وطلائع الجيش وسموحة.

 

فنجد 5 لاعبين محترفين فى دورى الكرة الطائرة هذا الموسم، حيث إن نادى الزمالك تعاقد هذا الموسم مع اللاعب البلغارى ميتودى والأهلى مع الأوكرانى رسلان، فضلا عن تعاقد فريق طلائع الجيش مع الكونغولى الينورى والكوبى يوسيفانى هيرلاندز فيما يضم فريق سموحة الجزائرى أمير برقوع.

 

فسنجد أن أزمة الدولار التى توجهها مصر خلال الفترة الحالية قد تؤثر على اللاعبين التى شأنها شأن المدربين، خاصة أن وزارة الشباب والرياضة قد وضعت ضوابط أهمها عدم التعاقد مع أى مدرب أجنبى فى أى اتحاد رياضى، دون الرجوع إلى وزارة الرياضة، للحصول على موافقة كتابية وعدم تجديد أى عقود لأى مدرب أجنبي، بعد انتهاء فترة التعاقد، إلا بالرجوع لوزارة الرياضة وأخذ موافقة كتابية وصريحة.

 

فضلا عن أنه سيتم سداد باقى قيمة العقود للمدربين الأجانب، المتعاقدين حاليًا، بالجنيه المصرى، طبقًا للسعر المعلن من البنك المركزى المصرى وذلك بدءا من نوفمبر الجارى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة