خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محمد صلاح العزب

الجمعة السوداء ماتنفعش فى الأيام الكحلى

الأحد، 27 نوفمبر 2016 10:00 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نصب علنى قادته المحلات التجارية على الشعب تحت شعار الجمعة السوداء، فى ظل غياب تام من الحكومة، حيث رفعت الأسعار قبل التخفيضات مرتين وثلاثا، ثم فى اشتغالة ما يعرف بالبلاك فرايداى رجعت الأسعار أعلى من قبل الرفع، لكن الشعب المكوى بالأسعار اشترى، والتجار الجشعون افتروا فى المكسب، والحكومة غائبة يا مولانا.
 

ارحمونا شوية

 
 
الموضة الجديدة بتاعت وزارة الكهربا، هى العدادات مسبقة الدفع، عاوزين يشيلوا العدادات الديجيتال اللى هى جديدة أصلا، ويبدلونها بعدادات بالكارت، واسأل طبعا عن صفقة استيراد ملايين العدادات وتكهين ملايين العدادات الجديدة، ومن المستفيد منها، وصدقنى مفيهاش أمل.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ســـــــــــــــــــــــــــامو المندهش دائما

لا .. لا ... اسمحلى أختلف معك شويتين !!

مافى لون أسود بالنسبة ليوم الجمعة بالذات ، والذى هو يوم عيد كما أخبرنا الرسول(صل) الوصف بالأسود أتى من الغرب (كما تعلم) وهو وصف تجارى أكثر منه واقعيا .. المهم أن التجار استطاعوا لم الفلوس وتجاوزوا ظروف التعويم .. ترى الجنيه ينظر الآن بدهشة بالغة .. أما الحكومة فهى لم تستفد قرشا من هذا النشاط (الذى قد يعدل موسما بحاله) ....... العدادات لها وجهة نظر معينة .. والحبكة فيها هى // أدفع _ مقدما وليس مؤخرا _ تأخذ كهرباء ، ولا أدافع عن هذا النظام المستحدث ، إنما فكرة الدفع المسبق باتت تستهوى بتوع الكهرباء .. المهم دائما يكون فيه كهرباء للمستهلك .. مع عدم اهدار العدادات القديمة فمازالت تعمل ولايمكن بل ويستحيل تخريدها وإلقائها ضمن المخلفات ( ح نتحاسب على كل جنيه) يتم اهداره طبعا !

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوي

تعليقي بكل ود واحترام ولكم التحيه

اختلف معك واحترم ما قلت ولكن : اولا هل لديك سجل رسمي بالمبيعات في هذا اليوم علما انه كان نصب في نصب والكل يعلم ذلك وشوف احنا نستاهل والحكومه ملهاش دخل لان ده بيع حر يعني عاوز او مش عاوز براحتك اشياء لا سعر رسمي لها وفي اي مكان فذنب الحكومه انها مضطهده منك بالذات انت كارها ليه مش عارف بس المهم البيع في هذا اليوم لسلع خاصه بالجمهور واليل عاوز يشتري وبعدين الناس معاها وهو اليل نعاه حيمنع نفسه من الشراء سؤال لو ما معاك مش حتروح اصلا وسيبك من الحكومه ادعيلها تشوف المبيعات وتاخد ضرايبها ده الاهم ثانيا موضوع العداد يتم تركيب العداد في السكن الجديد واختياري لمن يرغب في القديم او من لديه اي نوع من العداد وليس اجباري فمن اين علمك وكلامك الغير مبرر او منطقي شوف يا استاذ محمد انت رجل صحفي الصحافه مش فهلوه واخبرا صفراء وشد واثاره وتوليع الصحافه خبر حلو او سىء المهم يكون صحيح نعم صحيح ذو مصداقيه معني افراده يكون بطريقتك بس في مضمون الصح بتاعه بدون فبركه او فذلكهه او توليع او وضع راي خاص او هدف غير محمود في الامر ليقصد به شىء اخر ويضيع الخبر الصحيح وهذا ما تفعله في كثير مما تقوله لنا فنجد الامر غير مبرر او منطقي او مقبول فتكون رده الفعل انك بدون مصداقيه ولك اهداف اخري غير ان توصل لنا خبرا ما وكثير من اخبارك كاذبه او مفبركه او غير صحيحه ولم نجد لك اعتذارا واحدا عما قلت فمن اين لنا ان نصفق لكل شخص او نقول احسنت المصداقيه يا استاذ فلم تعد تحادث اطفالا او جهالا بل تخاطب اشخاصا لهم الصفه العقليه ليقتنعوا بما تقول او يهملوا ما نقول واشكرك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة