أكرم القصاص - علا الشافعي

موجز أخبار مصر للساعة 6.. السيسي يوجه الحكومة بتوفير السلع الأساسية

السبت، 26 نوفمبر 2016 06:00 م
موجز أخبار مصر للساعة 6.. السيسي يوجه الحكومة بتوفير السلع الأساسية الرئيس بد الفتاح السيسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع اليوم السابع عددا من الأخبار المهمة خلال الساعات الماضية، أهمها: السيسي يوجه الحكومة بتوفير السلع الأساسية وتشديد الرقابة على الأسواق.
 
وإليكم موجز لأهم أخبار مصر للساعة السادسة مساءً:
 
الرئيس عبد الفتاح السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي

 
 
 
 
عقد الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم السبت، اجتماعًا ضم رئيس مجلس الوزراء، ومحافظ البنك المركزى، بالإضافة إلى وزراء الدفاع، والخارجية، والداخلية، والمالية، والتموين، فضلاً عن رئيسى المخابرات العامة وهيئة الرقابة الإدارية.
 
 
 
انتهى الشوط الأول من عمر المباراة، التى تجمع بين فريقى العين الإماراتى وتشونبوك الكورى الجنوبى، بملعب "هزاع بن زايد"، فى إياب نهائى دورى أبطال آسيا، بالتعادل الإيجابى 1/1.
 
حرائق إسرائيل

حرائق إسرائيل

 
 
 
ذكرت وسائل الإعلام الإسرائيلية، مساء اليوم السبت، أنه لا تزال طائرات الإطفاء تواصل عملها حتى الآن لإخماد الحرائق المشتعلة فى إسرائيل لليوم الخامس على التوالى دون نتيجة.
 
الرئيس عبد الفتاح السيسي (2)

الرئيس عبد الفتاح السيسي

 
 
 
استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، بورجه برنده وزير خارجية النرويج، بحضور سامح شكرى وزير الخارجية، بالإضافة إلى سفير النرويج بالقاهرة.
 
شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء

شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء

 
 
 
ينشر "اليوم السابع" فى عدد بعد غد من النسخة المطبوعة حوار حصرى يعد الأول من نوعه فى الصحافة المصرية مع رئيس الحكومة ووزراء المجموعة الاقتصادية حيث يتم الحوار على مائدة واحدة يجيبون فيه عن أسئلة الشارع المصرى.
 
 
 
 
أيدت محكمة جنح مدينة نصر، اليوم السبت، برئاسة المستشار أشرف عاصم، وأمانة سر محمد على، حكم حبس  أحمد عز 3 سنوات بتهمة سب وقذف الفنانة زينة، ورفضت معارضته على الحكم.
 
 
 
 
 
قررت سلطات الإطفاء والإنقاذ الإسرائيلية منع إشعال النيران فى جميع أنحاء إسرائيل حتى يوم الثلاثاء القادم، بسبب استمرار موجة الحرائق والأحوال الجوية الجافة.
 
 
 
 
تمكنت عناصر القوات البحرية من السيطرة على حريق نشب في يخت سياحي أثناء رسوه أمام ( مارينا بالغردقة ) ، وذلك استمراراً لجهود القوات المسلحة فى تأمين حدود البلاد على كافة الاتجاهات الاستراتيجية 
 
 
 
 
 
علق الرئيس الأمريكى المنتخب "دونالد ترامب" على وفاة الزعيم الكوبى "فيدل كاسترو" اليوم السبت على حسابه على تويتر قائلًا: "فيدل كاسترو مات!".
 
 
 
 
 
تمكنت أجهزة الأمن، بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة، من القبض على يحيى الكومى، رئيس نادى الإسماعيلى الأسبق، بمحافظة الجيزة، لتنفيذ 7 أحكام قضائية معظمها متعلقة بشيكات بدون رصيد، والصادر بحقه حكم بالسجن 15 سنة غيابى.
 
 
 
 
 
أصدرت ألمانيا تحذيرا لمواطنيها بعدم بالسفر إلى تركيا عقب الانفجار الذى شهدته مدينة أضنة أول أمس.
 
 
 
 
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدا، الأحد، طقس معتدل على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد نهارا يكون بارد ليلاً على معظم الأنحاء، شديد البرودة على وسط سيناء وشمال الصعيد.
 
 
 
 
 
وقعت هزة أرضية جديدة بقوة 5 درجات على مقياس ريختر فى منطقة كيزيلسو ذاتية الحكم لقومية القرغيز فى إقليم شينجيانغ الويغورى ذاتى الحكم بشمال غرب الصين اليوم السبت.
 
 
 
تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوزارة الداخلية، من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بمزاولة مهنة طبيب أسنان بموجب مستندات وشهادات مزورة.
 
 
 
كشف تقرير جديد أن خدمة "خرائط جوجل" حصلت على بعض المميزات الجديدة، التى تجعلها واحدة من أقوى الخدمات التى توفرها شركة جوجل على الإطلاق فى الوقت الحالى، وفقا لـIBTimes الهندية.
 
 
 
 
 
أكد النائب علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إن هناك خارطة طريق وضعتها اللجنة لمسارها خلال دور الانعقاد الثانى، لافتا إلى أن هناك عدد من مشروعات القوانين التى ستعدلها اللجنة منها قانون التظاهر، قائلًا : " نتجه إلى إلغاء مادة العقوبات بقانون التظاهر لاسيما بعد ثورتين، فقانون العقوبات شامل".
 
 
 
 
شهد طريق المحلة طنطا فى محافظة الغربية منذ قليل انقلاب سيارة ميكروباص حمراء اللون محملة بالركاب نتيجة النتيجة السرعة الجنونية.
 
 
 
 
 
أنهى مجلس إنبى برئاسة علاء خشب، اتفاقه الرسمى مع طارق العشرى للعودة للقيادة الفنية للفريق البترولى، خلفاً لعلاء عبد العال الذى تقدم باستقالته من تدريب الفريق البترولى مؤخراً.
 
 
 
 
قررت محكمة جنح مركز الإسماعيلية فى أولى جلساتها المنعقدة اليوم السبت بمجمع محاكم الإسماعيلية فى القضية رقم 10641 لسنة 2016 جنح مركز أبوصوير والمنسوخة من القضية رقم 9745 لسنة 2016 جنايات مركز ابوصوير بإخلاء سبيل 22 ضابطا وفردا من قوة تأمين سجن المستقبل بالإسماعيلية فى واقعة هروب مساجين وتحديد جلسة 10 ديسمبر المقبل لاستكمال نظر القضية.
 
 
 
 
 
اتفق تلفزيون أبو ظبي وشبكة قنوات ON المصرية على توقيع برتوكول تعاون مشترك بين الجانبين، يعد هو الأكبر من نوعه في مجال  التعاون والتبادل فى الإعلام العربى.
 
 
 
 
 
اتهم عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد، الرئيس الفلسطينى محمود عباس أبو مازن، بمسئوليته عن سقوط غزة فى أيدى حركة حماس، واصفا حركة التحرير الوطنى الفلسطينى "فتح" بـ"العاهرة".
 
 
 
 
 
ارتبط الزعيم الكوبى الراحل زعيم الثورة فيدل كاسترو بعلاقات وطيدة مع العقيد الليبى الراحل معمر القذافى، حيث زار الزعيم الكوبى الراحل العاصمة الليبية طرابلس عام 2001 لبحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك مع القذافى.
 
 
 
 
 
قال روبرت رأفت محامى "كريم.ص" - 37 سنة المتهم بقتل نيفين لطفى، الرئيس التنفيذى لبنك أبو ظبى الإسلامى داخل فيلتها، إن موكله لم يكن فى وعيه أثناء ارتكابه الجريمة، لافتا إلى أنه طالب النيابة بضرورة عرضه على الطب الشرعى لبيان حالته أثناء تنفيذه الجريمة.
 
 
 
 
 
أعلن مجلس إدارة مجموعة مدارس 30 يونيو التابعة للجنة المشكلة لإدارة المدارس الإخوانية المتحفظ عليها من قبل لجنة حصر وإدارة أموال جماعة الإخوان الإرهابية، برئاسة المستشار الدكتور محمد ياسر أبو الفتوح، عن فتح مسابقة لشغل وظائف باحث قانونى ومديرين تنفيذيين فى إطار خطة تطوير العمل بهذه المدارس بعد اكتشاف مخالفات مالية وإدارية بها.
 
 
 
 
 
أكد الدكتور جلال مصطفى سعيد وزير النقل أن الوزارة وصلت فى مفاوضاتها مع شركة أفيك الصينية لتنفيذ مشروع القطار المكهرب السلام - العاشر من رمضان، الرابط للعاصمة الإدارية الجديدة لتخفيض التكلفة إلى 730 مليون دولار بدلا من 1.8 مليار دولار.
 
 
 
 
 
ألقت الأجهزة الأمنية القبض على خلية إرهابية جديدة بمنطقة"المرج" مكونة من 4 متهمين، بعد ورود تحريات الأمن الوطنى التى كشفت عن تورط المتهمين فى التواصل مع الجماعات الإرهابية، على ذمة القضية رقم 11523 لعام 2016، إدارى المرج.
 
 
 
parlmany2015
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
7vido72014
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
photo72014
 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد اهل النار الضالة اعداء مصر و المصرين

يجب توجية رسالة الي تجار الجملة بتحديد السعر لتاجر التجزئة

لان تجار الجملة للاسف مجرمين و يجب محاسبتهم بقانون جرائم الحرب لان مفيش شئ اسمه تجارة حرة وقت الحرب المفروض الدولة تحدد له السعر و هامش الربح لان هولاء المجرمين بيهددوا امن الدولة و استقرارها . اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة