أكرم القصاص - علا الشافعي

رسائل تهديد لمساجد كاليفورنيا بـ"إبادة المسلمين".. ومطالب أمنية بالحماية

السبت، 26 نوفمبر 2016 11:43 م
رسائل تهديد لمساجد كاليفورنيا بـ"إبادة المسلمين".. ومطالب أمنية بالحماية كاليفورنيا تشتعل بعد انتخاب ترامب رئيسا لأمريكا
كتبت – سمر سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب مجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية بمزيد من نشر قوات الشرطة فى محيط الجوامع بولاية كاليفورنيا بعد إرسال رسائل تهديد عن إبادة للمسلمين وبها إطراء على الرئيس الأمريكى المنتخب دونالد ترامب خلال هذا الأسبوع.

 

وقالت صحيفة لوس أنجلوس تايمز اليوم، السبت، إن رسائل التهديد أرسلت إلى المكز الإسلامى فى مدينة لونج بيتش والمركز الإسلامى فى كلارمونت، فضلا عن مركز إيفرجرين الإسلامى فى سان جوزيه.

 

وأضافت الصحيفة أن الرسالة مكتوبة بخد اليد وتم تصوريها عدة مرات وموجهة إلى "أبناء الشيطان" كما هو مكتوب فيها.

 

وتابعت الرسالة: "لقد جاء يوم حسابكم.. فهناك ضابط جديد –الرئيس دونالد ترامب. فإنه سيطهر أمريكا ويجعلها تلمع من جديد.. وسيبدأ معكم أيها المسلمون".. ووقعت على الرسالة مجموعة تدعى "أمريكيون لطريق أفضل".

 

من جانبه، قال حسام عيلوش، المدير التنفيذى لمجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية فى لوس أنجلوس "يجب التحقيق فى حملة الكراهية هذه التى تستهدف دور العبادة فى كاليفورنيا باعتبارها عمل من أعمال الترهيب الدينى. ويجب على قادتنا أن يعارضوا التعصب ضد المسلمين".

 

وأشارت الصحيفة إلى أن الحوادث المعادية للمسلمين ارتفعت إلى 67% فى 2015، وفقا لآخر إحصاءات مكتب التحقيقيات الفدرالى الأمريكى حول جرائم الكراهية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة