أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. محمود عبد الراضى: بدء الدراسة لطلاب كلية الشرطة الجدد الاثنين

السبت، 26 نوفمبر 2016 07:06 م
بالفيديو.. محمود عبد الراضى: بدء الدراسة لطلاب كلية الشرطة الجدد الاثنين محمود عبد الراضى ، نائب رئيس قسم الحوادث بـ" اليوم السابع"

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الزميل محمود عبد الراضى، نائب رئيس قسم الحوادث بـ"اليوم السابع"، إن يوم الاثنين أول أيام بدء الدراسة لطلاب كلية الشرطة الجدد، بعدما اعتمد اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية نتيجة القبول لكلية الشرطة.

وأضاف، نائب رئيس قسم الحوادث، فى مداخلة هاتفية لبرنامج "أمن مصر" الذى يقدمه الإعلامى حسن محفوظ، على فضائية ltc"، أن الطلاب سيدرسون مناهج تعتمد على تدريبهم وفقاً لأحدث التدريبات الحديثة على مواجهة الجريمة بشقيها الجنائى والسياسى، وترسيخ قيم حقوق الإنسان لدى الطلاب الجدد.

وبشأن مقتل المصرفية "نيفين لطفى"، قال "عبد الراضى"، إن هذه الجريمة أعادت للأذهان حادث مقتل "هبة ونادين"، وجرائم القتل فى الأحياء الراقية، إلا أن الأمن نجح فى وقت قصير للتوصل إلى المتهم.

ونوه "عبد الراضى"، إلى أن المتهم اعترف بارتكابه للحادث لعدم وجود أموال لديه لشراء المخدرات، وفى سبيل ذلك تسلل لفيلا الضحية، ودخل غرفتها عبر نافذة المطبخ، وعندما شعر به قتلها، وسرق بعض الأموال الموجودة فى غرفتها، لافتاً إلى أن المتهم كان يعتقد أن "خزينة البنك المركزى موجودة فى الأوضة"، إلا أنه لم يجد سوى مبالغ ضئيلة من العملات المصرية والأجنبية، وهواتف محمولة واى باد باعها بـ100 جنيه بعد الحادث، واختمرت فى ذهنه فكرة حجز نفسه بمصحة للإدمان لإبعاد الشبهة عنه، إلا أنه تم القبض عليه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة