القوى العاملة بالمنوفية: نتفاوض لإنهاء إضراب عمال مصنع النسيج بالسادات

السبت، 26 نوفمبر 2016 09:46 م
القوى العاملة بالمنوفية: نتفاوض لإنهاء إضراب عمال مصنع النسيج بالسادات وزارة القوى العاملة - أرشيفية
المنوفية - محمد فتحى - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عادل خليل، وكيل وزارة القوى العاملة، بمحافظة المنوفية، إنه جار التفاوض لفض إضراب عمال مصنع النسيج بمدينة السادات، والذى بدأ من يوم الخميس الماضى، مؤكدًا أنه جار التفاوض مع مدير الشركة والعاملين على إنهاء الإضراب الذى من المتوقع أن يتم إنهاؤه غدا الأحد وبداية العمل من جديد.

وأضاف وكيل وزارة القوى العاملة، بمحافظة المنوفية، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أنه تم التفاوض المبدئى مع العمال ومدير الشركة، لافتا إلى أنه جار الانتهاء من الإضراب والعمل غدا بعد التوصل إلى حلول وسط بين العمال ومدير المصنع، مشيرًا إلى أنه تم فض عدد من الإضرابات خلال الفترة الأخيرة، مطالبا بألا يدخل أى عامل فى إضراب خلال الفترة الحالية التى تحتاج إلى تكاتف الجميع والدفع بعجلة الإنتاج وعدم توقف الإنتاج.

وأكد أن باب المديرية مفتوح لجميع العاملين للشكوى من أى شىء ولدراسة أزماتهم والعمل على حلها، مشددا على أن يكون الإضراب هو الخيار الأخير أمام العمال كى يطالبوا بحقهم، أو أن تكون هناك طرق مشروعة للمطالبة بحقوقهم .

يذكر أن عمال مصنع النسيج بمدينة السادات والبالغ عددهم ٧٠٠ عامل، كانوا قد دخلوا فى إضراب عن العمل من الخميس الماضى للمطالبة برفع الرواتب والبدلات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة