صندوق تطوير العشوائيات: إعلان بورسعيد خالية من العشوائيات نهاية العام

الجمعة، 25 نوفمبر 2016 09:59 م
صندوق تطوير العشوائيات: إعلان بورسعيد خالية من العشوائيات نهاية العام جانب من إحدى المناطق العشوائية - أرشيفية
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس خالد صديق، المدير التنفيذي لصندوق تطوير المناطق العشوائية، إن التبرع لتطوير المناطق العشوائية لا يقل أهمية من التبرع للصحة والتعليم، مشيرًا إلى سيتم إعلان بورسعيد بدون عشوائيات بنهاية العامة الجارى، كما سيتم الإعلان عن البحر الأحمر خالية من العشوائيات فى إبريل المقبل.
 
وأكد المدير التنفيذى لصندوق تطوير المناطق العشوائية، فى تصريحات إعلامية، اليوم الجمعة، أن هناك حصر كامل لجميع المناطق العشوائية، كما أن هناك خطة بعيدة المدى للقضاء على العشوائيات بالمستقبل، حيث أنه لن يتم السماح  بالبناء فى المناطق الغير آمنة مرة أخرى.
 
وأشار المهندس خالد صديق، إلى تشكيل لجنة تضم 8 وزارات بالحكومة، لدراسة توفير الحياة الكريمة والمطمئنة لأهالى العشوائيات فى الوحدات السكنية الجديدة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد معدى قلت افوت

كلام نظرى يا سعادة الباشا !!!!!!!

احنا بندور فى ساقية قطرها مئات الكيلو مترات ياسادة / مثلا بور سعيد منذ تحويلها لمنطقة حرة فى منتصف السبعينيات اصبحت محافظة جاذبة من المحافظات المجاورة وواكبت المنطقة الحرة انظمة التهريب الجمركى بشتى انواعه واساليبه على المستوى التجارى والفردى اى قدوم افراد وأسر افترشوا العشوائيات واقامو العشش والخيام واصبحت تحوى افضل الاجهزة والاثاث واصبحوا من اهالى المنطقة ويعملون بالتهريب وخلافه وعندما قامت المحافظة بتسكين هؤلاء وتسليمهم شقق باعوها ثم عادو ليفترشوا العشش مرة اخرى وهكذا يتسلموا شقق ثم يبيعوها ثم يقيمو العشش فى اماكن مختلفة وهكذا تدور الساقية بتسهيلات من الذمم الخربة بالمحليات لهم ولاسرهم وخلال الخمسين سنة الفائتة مازالت الساقية تدور !!!!!!! وابقى قابلنى لو بور سعيد قضت على العشوائيات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة