أكرم القصاص - علا الشافعي

أزمة مدربين فى الدورى.. أسوان والداخلية وإنبى تعانى والاعتذارات مستمرة

الجمعة، 25 نوفمبر 2016 11:17 م
أزمة مدربين فى الدورى.. أسوان والداخلية وإنبى تعانى والاعتذارات مستمرة طارق يحىى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت في الأفق أزمة كبيرة في اختيار المدربين لبعض فرق الدورى الممتاز وعدم الاهتداء إلى المدرب الذي يناسب ظروف وإمكانيات وطموحات هذه الفرق رغم وجود وفرة من المدربين المتفرغين في السوق الكروي ويترقبون الحصول على الفرصة المناسبة.

يعتبر نادي أسوان أكثر الأندية التي تعاني أزمة في استقدام مدرب جديد خلفا لعماد النحاس الذى استقال من منصبه، إذ جاءت الاعتذارات من عدد من المدربين مثل ميمى عبد الرازق وسمير كمونة وعلاء عبد العال وأحمد العجوز وأحمد الكأس بسبب الاختلاف على بعض الأمور أهمها الإقامة في أسوان أو الظروف المالية الصعبة لأبناء النوبة وهو ما لا يتناسب مع حجم طموحهم في المنافسة.

وفي الداخلية يعاني الفريق المهدد بالهبوط هذا الموسم أزمة في استقدام مدير فني بسبب كثرة الاعتذارات إذ دخلوا في مفاوضات مع علاء عبد العال من أجل العودة لتدريب الفريق قبل تولي المسئولية الفنية للشرقية وعماد النحاس وطارق يحيي وهشام زكريا .

إنبى يعانى أزمة تعيين خليفة علاء عبد العال إذ يوجد أكثر من اسم مرشح أبرزهم طارق العشرى وطارق يحيي وشوقي غريب ومؤمن سليمان ومحمد حلمى، ولكن إدارة النادي البترولي لم تستقر على أحدهم لتولي المسئولية الفنية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة