أجمل وأسوأ إطلالات الفنانات فى ختام مهرجان القاهرة السينمائى.. فيفى عبده وابنتها ترتديان نفس الفستان.. ومنال سلامة تتألق بالأبيض.. وياسمين صبرى ملكة بـ"البينك".. وسما المصرى لم تتعلم من أخطاء الافتتاح

الجمعة، 25 نوفمبر 2016 05:50 م
أجمل وأسوأ إطلالات الفنانات فى ختام مهرجان القاهرة السينمائى.. فيفى عبده وابنتها ترتديان نفس الفستان.. ومنال سلامة تتألق بالأبيض.. وياسمين صبرى ملكة بـ"البينك".. وسما المصرى لم تتعلم من أخطاء الافتتاح فيفى عبده وابنتها
كتبت رشا عونى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إطلالات مميزة ومختلفة وراقية وأخرى سيئة للفنانات فى ختام مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورته الثامنة والثلاثين، الذى شهد حضوراً وإقبالاً مكثفاً من الفنانات والمشاهير، واللاتى اخترن ملابسهن بعناية شديدة للظهور بأجمل الإطلالات فى آخر يوم فى المهرجان.

وغلب اللون الأسود على فساتين معظم الفنانات، فتألقت بعضهن فى إطلالات سوداء ملكية، وجاءت أخريات بإطلالات سيئة لا تليق بهن وبشياكتهن المعهودة، كما أن كثير من النجوم شاركوا فى ختام فعاليات المهرجات بصحبة أبنائهم مثل الفنانة فيفى عبده التى اصطحبت ابنتها وارتدا نفس الفستان.

 

إيمى
إيمى

وفى لقطة مختلفة حرصت سما المصرى المثيرة للجدل على الحضور إلى ختام فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى فى تحدٍ لإدارة المهرجان، بعد إعلان عدم دعوتها لحضور حفل الافتتاح، وأظهرت سما خلال مرورها على السجادة الحمراء، دعوة افتتاح وختام المهرجان لتنفى حضورها بدون دعوة، وارتدت النجمة فستانا قصيراً حتى تتفادى السقوط مجددا كما حدث فى حفل الافتتاح.

 

سما المصرى
سما المصرى

وعن إطلالات النجوم المميزة، تألقت الفنانة إلهام شاهين بفستان أسود طويل مطرز بالذهبى من الأمام ليبرز أناقتها وجمالها، كما تألقت الفنانة منال سلامة بفستان أبيض فى أسود منفوش وتسريحة شعر بسيطة لتظهر وكأنها ملكة متوجة على السجادة الحمراء.

 

إلهام شاهين
إلهام شاهين

أما الفنانة ياسمين صبرى فقد اختارت فستانا "بينك" ناعماً أبرز جمالها وأنوثتها واطلالتها المميزة منذ أن دخلت عالم الفن والتمثيل، كما تألقت الفنانة بشرى فى فستان أسود فى ذهبى وتسريحة شعر ملمومة، ما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعى يشبهونها بالفنانة شريهان، أما إنجى المقدم تألقت فى فستان أسود طويل ستان ودانتيل.

ياسمين صبرى
ياسمين صبرى

وتعمدت الفنانة فيفى عبده وابنتها الظهور بنفس الفتسان الأسود الطويل والوقوف بجانب بعضهما على السجادة الحمراء والتقاط صورة لهما وهما يرفعان يدهما للتحية، أما الفنانة ميرهان حسين تألقت فى فستان ذهبى اللون ذى ذيل طويل وتسريحة شعر بسيطة.

فيفى عبده وابنتها
فيفى عبده وابنتها

كما تألقت الفنانة ناهد السباعى بفستان أسود كاب مطرز من على الصدر وتسريحة شعر مميزة، والتى فازت بجائزة أفضل ممثلة فى مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، عن دورها فى فيلم "يوم للستات" المشارك فى المسابقة الرسمية للمهرجان.

 

ناهد السباعى
ناهد السباعى

 

أما عن الإطلالات غير المتوقعة لبعض الفنانات اللاتى ظهرن بفساتين لم تبرز جمالهن وشياكتهن المعهودة، فارتدت الفنانة سما المصرى فستانا قصيرا لافت مجسم وضيق وملفتاً للنظر، كما ارتدت المذيعة إنجى على فستانا "بنى" قصيرا أظهرها وكأنها سمينة.

 

سما
سما

 

وارتدت الفنانة الشابة رانيا منصور فستاناً موف اللون بلمعة لم يظهر جمالها وأناقتها المعتادة، وكذلك الممثلة السورية سارة نخلة التى طلت بفستان أحمر فى ذهبى shoulder off dress لكنها طلت سابقاً بإطلالات أجمل من هذه.

 

رانيا منصور
رانيا منصور
سارة نخلة
سارة نخلة
أروى جودة
أروى جودة
منال سلامة
منال سلامة
بشرى
بشرى
فيفى عبده
فيفى عبده
أنوسة كوتة
أنوسة كوتة

 

مى الغيطى
مى الغيطى
نهى عادل
نهى عادل
ميريهان حسن
ميريهان حسن
ناهد السباعى
ناهد السباعى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة