مديرية أمن سوهاج تنفذ 33 حكما وقرارا قضائيا بأخميم والبلينا وجهينة

الخميس، 24 نوفمبر 2016 06:44 ص
مديرية أمن سوهاج تنفذ 33 حكما وقرارا قضائيا بأخميم والبلينا وجهينة إزالة "11" حالة تعدى على الأراضى الزراعية بمركز البلينا
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء مصطفى مقبل، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، إن المديرية أمنت تنفيذ 33 حكما وقرارا قضائيا وإداريا بمراكز جهينة والبلينا وأخميم، وذلك بإشراف اللواءات مساعدى المدير لقطاعى الشمال والجنوب وفرقة الشرق وقد بدأت عملية التأمين بمركز شرطة جهينة، حيث تم تأمين تنفيذ "6" أحكام وقرارات قضائية، تم التنفيذ بمعرفة قلم المحضرين وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة.

 

وفى مركز شرطة البلينا تم تأمين إزالة "11" حالة تعدى على الأراضى الزراعية، تحرر عن ذلك المحضر رقم 6799 إدارى المركز لسنة 2016.

 

وأوضح مدير أمن سوهاج أن القوات أنهت أعمالها بمركز شرطة أخميم، وتم تأمين تنفيذ "16" حكما وقرارا قضائيا، تحرر عن ذلك المحضر رقم 5446 إدارى المركز لسنة 2016.

 

وعلى جانب آخر أكد مقبل أن عملية التأمين تأتى فـى إطار تفعيل سياسة الوزارة الهادفة لتأمين تنفيذ جميع الأحكام القضائية والقرارات الإدارية حفاظاً على هيبة الدولة وتأكيدا لسيادة القانون والحفاظ على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة والرى والصرف ومنافع النيل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة