فريق الشباب يجهز نجوم الزمالك لتعويض الوديات

الخميس، 24 نوفمبر 2016 12:30 ص
فريق الشباب يجهز نجوم الزمالك لتعويض الوديات لاعبو الزمالك

كتب أحمد توفيق

يدرس الجهاز الفنى لنادي الزمالك ، إشراك اللاعبين البعيدين عن المشاركة فى مباريات فريق الشباب مواليد 97 المشارك فى بطولة الجمهورية خلال المرحلة القادمة بعد تعديل نظام مسابقة الناشئين وصدور قرار بإمكانية مشاركة 3 لاعبين من الفريق الأول خلال المباريات .

وينوى جهاز الزمالك تجهيز اللاعبين البعيدين عن المشاركة خلال مباريات فريق الشباب بسبب صعوبة إقامة مباريات ودية نظرا لضيق الوقت وتلاحم المباريات بمسابقة الدورى الممتاز .

ويعد محمد إبراهيم و رمزى خالد و أحمد رفعت و أسامة إبراهيم و مايوكا أبرز المرشحين للعب مع فريق شباب الزمالك خلال المرحلة القادمة ليكونوا جاهزين للمشاركة مع الفريق الأول بعدها .




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة