صفاء أبو السعود لـ"نغم إف إم": ساعة صفا يعود من جديد خلال 3 شهور

الخميس، 24 نوفمبر 2016 02:00 ص
صفاء أبو السعود لـ"نغم إف إم": ساعة صفا يعود من جديد خلال 3 شهور صفاء أبو السعود
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرمت إذاعة نغم إف إم الفنانة والإعلامية صفاء أبو السعود، وذلك أثناء تواجدها فى إحدى حلقات برنامج شارع الفن، الذى تقدمه المذيعة أميرة نور، عن مجمل أعمالها.

 

وقالت أبو السعود، خلال الحلقة، إن برنامج "ساعة صفا" سيعود خلال 3 شهور بعد غياب طويل، كذاك تقرأ حاليًا أكثر من سيناريو تعود به للساحة الفنية، مضيفة أنها تقدم شخصية تاريخية، مؤكدة أنها تابعت مسلسل "جراند أوتيل" وتعتبره أهم مسلسل فى رمضان الماضى.

 

كما نعت صفاء أبو السعود الفنان الراحل محمود عبد العزيز، الذى وصفته بأنه فنان كبير، وأشارت أبو السعود إلى صعوبة أن يتجه بناتها إلى التمثيل، كما أنها لا تفضل ذلك.

 

وعن أزمتها مع الفنانة نادية الجندى قالت إنها لا توجد أى مشاكل حاليًا بينهما، مؤكدة أنهما تصالحتا، وعن أكثر حلقات ساعة صفا التى أثرت فيها قالت إنها حلقة الفنان الراحل حاتم ذو الفقار لأنها جعلتها تبكى، كما أن حلقة الفنانة مريم فخر الدين تم حذف جزء منها غنت فيه مريم بلغة أجنية، تم اكتشاف أن كلماتها خارجة، أما عن حلقة الكينج محمد منير قالت إنه جاء وكان "موده" سيئًا فطلبت منه التصوير فى اليوم التالى فوافق، وخرجت الحلقة بشكل جيد.

 

وبسؤالها عن أغنيتها الشهيرة أهلاً بالعيد، أكدت صفاء أبو السعود أنها كانت تشعر بخوف من تلك الأغنية بسبب أغنية يا ليلة العيد لأم كلثوم، وأضافت أبو السعود، أن الطفل المصرى حاليًا مظلوم لأنه لا يقدم له شيئًا به قيمة.

 

وعن الأجيال الحالية من النجوم أكدت أبو السعود، أنها معجبة بأحمد السقا وياسمين عبد العزيز وتتمنى استضافتهما، فضلاً عن الفنان يوسف شعبان الذى يحمل الكثير من الأسرار، أما عن الأغانى الجديدة فقالت أبو السعود، إنها لا تحب أغانى المهرجانات ولكن لها جمهورها، مشيرة إلى وجود تدنى فى مستوى الأغانى المقدمة.

 

واختتمت أبو السعود حديثها، أنها شخصية رياضية، ولا تحب الهدايا الملموسة، وأن ساعة الصفا بالنسبة لها هى جلوسها أمام البحر، وحضر تكريم صفاء أبو السعود ماهر عبد العزيز رئيس شركة راديو النيل، ووليد رمضان المدير التنفيذى، وأحمد سمير رئيس نغم إف أم وأيمن بيومى مُعد الحلقة.

 

صفاء أبو السعود فى برنامج شارع الفن
صفاء أبو السعود وأميرة نور وماهر عبد العزيز فى برنامج شارع الفن

 

صفاء أبو السعود مع أحمد سمير مدير إذاعة نغم إف إم
صفاء أبو السعود مع أحمد سمير مدير إذاعة نغم إف إم

 

صفاء أبو السعود مع المذيعة أميرة نور
صفاء أبو السعود مع المذيعة أميرة نوروأيمن بيومى

 

صفاء أبو السعود مع فريق عمل إذاعة نغم إف إم
صفاء أبو السعود مع وليد رمضان المدير التنفيذى لراديو النيل وهشام العوامرى وأحمد سمير 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة