رسميًا.. الأولمبية تشارك بالكاراتيه فقط فى دورة التضامن الإسلامى

الخميس، 24 نوفمبر 2016 09:50 م
رسميًا.. الأولمبية تشارك بالكاراتيه فقط فى دورة التضامن الإسلامى مجلس الاوليمبية

كتب رامى ناجى
قرر مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب بشكل رسمى، مشاركة لعبة الكاراتيه فقط فى دورة التضامن الإسلامى المقبلة والتى تستضيفها أذربيجان فى شهر يونيو المقبل.
 
كانت اللجنة الأولمبية ووزارة الشباب والرياضة، قد اتخذت قرارًا بالمشاركة الرمزية فى دورة التضامن الإسلامى توفيرًا للنفقات، بالإضافة إلى أن الدورة لا يعترف بها فى اللجنة الأولمبية الدولية.
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة