ننشر صورة التقرير الطبى لوفاة محتجز قسم حدائق القبة بأحد مستشفيات العباسية

الأربعاء، 23 نوفمبر 2016 11:21 م
ننشر صورة التقرير الطبى لوفاة محتجز قسم حدائق القبة بأحد مستشفيات العباسية التقرير الطبى
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مصدر أمنى بمديرية أمن القاهرة، أن المحتجز بقسم شرطة حدائق القبة "سليمان.م" الذى توفى مساء اليوم بمستشفى الصدر بالعباسية، كان قد تم ضبطه بتهمة الاتجار فى المواد المخدرة، وذلك بعد ضبطه وبحوزته كمية من مخدر الهيروين، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، نافيا ما تم نشره من معلومات على بعض المواقع الإخبارية عن وفاة المحتجز داخل القسم.
 
 
وأوضح المصدر، أن قسم شرطة الحدائق قام بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لنقله إلى المستشفى فور تعرضه للوعكه الصحية لتلقى العلاج.
 
 
وأضاف المصدر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن المتوفى لفظ أنفاسه الأخيرة مساء اليوم الأربعاء داخل مستشفى الصدر بالعباسية، وذلك بعد نقله إليها إثر تعرضه لوعكة صحية خلال فترة احتجازه القانونية على ذمة القضية المتهم فيها، مضيفا أن المتوفى لفظ أنفاسه الأخيرة بعد تعرضه لهبوط حاد فى الدورة الدموية بعد تعرضه لالتهاب حاد فى الرئة ونقص فى المناعة.
 
 
وأوضح أن أهل المتوفى تم سؤالهم من قبل النيابة العامة عما إذا كان يتهمون أحدا بالتسبب فى وفاته، لكنهم لم يتهموا أحدا وأكدوا أنه كان يعانى من عدة أمراض وتم نقله إلى المستشفى على إثرها.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة